هاري كين يرفض حسم ملف بقائه في توتنهام: أركز على الدوري فقط

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 3:19 صباحًا
هاري كين يرفض حسم ملف بقائه في توتنهام: أركز على الدوري فقط

اقترب الدولي الإنجليزي هاري كين من الرحيل عن توتنهام، إذ ينتهي عقد بنهاية الموسم الماضي، حيث ارتبط اسمه بمغادرة النادي في الموسم المنقضي، لكن فريقه رفض الاستغناء عن خدماته، مفضلا إبقائه حتى الرمق الأخير من عقده.

فشل الانتقال إلى مانشستر سيتي أثر على مستواه

هاري كين كان يتمنى أن يلعب في صفوف مانشستر سيتي الموسم الماضي، لكن هذا لم يحدث؛ بسبب رفض ناديه، وبالتالي فإن بدايته في هذا الموسم كانت سيئة نوعا ما، قبل أن يستعيد مستواه في الآونة الأخيرة.

ورد كين، على الأنباء التي تناولت رحيله عن ناديه، مؤكدًا أنه لا يركز إلا على إنهاء الموسم بأفضل شكل، مشيرًا إلى أن توتنهام مرشح لدخول المربع الذهبي، المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو ما يفكر فيه جيدا.

وأشار، إلى أنه يستطيع التحكم أو التنبؤ بما قد يحدث في المستقبل، إلا فيما يتعلق بمستواه على أرض الملعب، وشددًا على أنه لن يخوض أي مناقشة مع مدرب الفريق أنطونيو كونتي بخصوص مستقبله، لأنه لا يستهدف إلا إنهاء الموسم بأفضل شكل، وتسجيل أكبر عدد من الأهداف في المباريات المتبقية من الدوري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.