كيف نضع حد للبيانات لتحقيق أقصى استفادة من باقة الإنترنت على الهاتف

Fadi
منوعات
Fadi25 مارس 2022آخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2022 - 3:07 صباحًا
كيف نضع حد للبيانات لتحقيق أقصى استفادة من باقة الإنترنت على الهاتف

يعاني مستخدمون كثر للإنترنت، من نفاد الباقات بسرعة كبيرة، ما يجعلهم دوما في حاجة إلى الحصول على باقات إضافية، إلى حين موعد تجديد الباقة الأساسية، لكن هذا النوع من الباقات ينتهي بشكل أسرع من الباقات الأصلية.

نفاد الباقات بسرعة أزمة تواجه كثيرين

ونتيجة لنفاد الباقات بسرعة كبيرة، فإن المستهلك يتكبد مبالغ مالية ضخمة، يضطر إلى دفعها، وبخاصة أن شركات الإنترنت تفصل الخدمة بمجرد نفاد الباقة، وبالتالي، فإننا جميعا ملزمون بمراقبة تدفق البيانات، حتى نتأكد من عدم تجاوزنا الحدود المسموح بها في الاستخدام.

وذكر موق ذا فيرج، المتخصص في الأخبار التقنية أكثر من حيلة للإسراف في استخدام الإنترنت، مثال على ذلك وضع حد للبيانات، حيث نجعل الهاتف يقوم بإصدار تحذير عندما نقترب من الحد المسموح به قبل أن ينتهي الموعد الشهري.

ويمكننا أن نستخدم هذه الحيلة من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ثم للشبكة والإنترنت، وعندها نختار الإنترنت، وننقر على رمز الترس الذي يجاور اسم مشغل شبكة الجوال، ثم نمرر الصفحة إلى الأسفل، ونحدد تحذير البيانات، وننقر على على دورة استخدام بيانات الهاتف، عندها سيتاح لنا أن نحدد الحد الأقصى للاستخدام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.