لابورتا يرفض كشف تفاصيل التفاوض مع صلاح ومبابي: لن أضر برشلونة

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 9:00 مساءً
لابورتا يرفض كشف تفاصيل التفاوض مع صلاح ومبابي: لن أضر برشلونة

يشهد برشلونة ثورة تصحيح كبيرة في الفترة الماضية، بعد انتخاب خوان لابورتا رئيسًا للنادي، والتعاقد مع تشافي هيرنانديز، حيث تحسنت نتائج الفريق كثيرا، وأصبح من أقوى الفرق الأوروبية المرشحة للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.

صحوة كبيرة في النادي الكتالوني

وبفضل الصحوة الكبيرة التي يعيشها النادي الكتالوني، فإنه عاد مرة أخرى إلى المنافسة على الصفقات الكبرى في الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم الفريق في الموسم القادم، إذ أنه من أقوى المرشحين للحصول على خدمات كيليان مبابي وإيرلينج هالاند.

صحيفة “ليكيب” الفرنسية، ذكرت في تقريرها، أن برشلونة ينافس ريال مدريد بقوة على الظفر بخدمات الدولي الفرنسي الفائز بكأس العالم، رغم أنه صرح مرارا وتكرارا برغبته في الرحيل عن ناديه الحالي باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، لكنه لم يغلق الباب في وجه برشلونة.

وأكد لابورتا، اهتمام النادي بعدد كبير من أفضل لاعبي العالم، كون برشلونة ناديا كبيرا، مفضلا عدم الإدلاء بأي تفاصيل حتى لا يضر بمصالح برشلونة، لأن هذا الأمر سيؤدي إلى رفع سعر اللاعب، وذلك في معرض تعليقه على احتمالية ضم صلاح ومبابي وهالاند وروبرت ليفاندوفسكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.