سامسونج تنهي مشكلة بطء هواتفها

Fadi
تقنية
Fadi26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 9:06 مساءً
سامسونج تنهي مشكلة بطء هواتفها

أعلنت شركة سامسونج، انها قامت بإطلاق تحديث جديد متعلق لواجهة استخدامها One UI 4.1 لأكثر من هاتف ذكي في حوزتها، وهو ما يعد بشرى سارة لملاك هواتف الشركة ذات التكلفة المتوسطة، فيما يتعلق بحل مشكلة بطء نظام تهيئة أداء الألعاب GOS.

أكثر من ميزة في التحديث الجديد

التحديث الجديد تضمن أكثر من ميزة جديدة، في ظل غضب ملاك هواتف جلاكسي S22 مؤخرا، بعد أدى نظام سامسونج GOS إلى تقليل سرعة حوالي 10 آلاف تطبيق ولعبة، ما جعلها في موقف لا تُحسد عليه.

وعملت الشركة الكورية على إصلاح الخطأ طيلة الأشهر الماضية، في ظل استثناء تطبيقات اختبارات الأداء GeekBench، وهو القرار الذي أدى إلى زيادة وتيرة الانتقادات، وعرض الشركة لاتهامات إضافية، متعلقة باهتمامها بالحفاظ على صورة ونتائج اختبارات هواتفها على بعض التطبيقات، مقابل إهمال واضح للمستخدمين.

التحديث الجديد لهواتف جلاكسي S22 يحل المشكلة بسرعة، وجرى تضمين الحل البرمجي بشكل مباشر في تحديث واجهتها الجديد، وهو ما يعني إنهاء المشكلة لدى كل هواتف الشركة الأخرى التي تقوم بدعم تشغيل الجديد من واجهتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.