مهاجم ليدز السابق: ساكا أفضل بديل لمحمد صلاح في ليفربول

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi27 مارس 2022آخر تحديث : الأحد 27 مارس 2022 - 8:42 مساءً
مهاجم ليدز السابق: ساكا أفضل بديل لمحمد صلاح في ليفربول

قال مهاجم نادي ليدز يونايتد الأسبق، نويل ويلان، إن هناك بديل جيد لمحمد صلاح في ليفربول، إذا ما فشل الريدز في تجديد تعاقده في الصيف المقبل، حيث تستمر المفاوضات منذ أشهر دون التوصل إلى حل نهائي بسبب الخلاف على المقابل المادي.

انتهاء عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح في أنفيلد في الصيف بعد القادم، ويرغب في الحصول على نصف مليون جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو ما ترفضه إدارة النادي وتراه مبالغا فيه بسبب تقدم عمر اللاعب، حيث ذكرت تقارير صحفية أن المفاوضات بينهما وصلت إلى طريق مسدود.

وأكد ويلان، إن ليفربول نادي كبير، وبالتالي فإنه مستمر في متابعة اللاعبين باستمرار مهما كانت النجاحات التي حققها كبيرة في السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن بوكايو ساكا جناح أرسنال هو أفضل الخيارات المتاحة للريدز حتى الآن لتعويض قائد المنتخب المصري.

وأشار، إلى أن فرصة انضمام ساكا إلى ليفربول ستكون كبيرة للغاية، في وحال عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، موضحًا أن كل اللاعبين يتمنون اللعب في ليفربول، بسبب منافسته المستمرة على البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، لكن الأمر لن يكون سهلا على الإطلاق، لأنه سيكلف خزائن النادي 90 مليون يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.