آبل تتهم موظفا سابقا بالاحتيال عليها وسرقة 10 ملايين دولار

Fadi
2022-03-22T21:47:40+03:00
تقنية
Fadi20 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:47 مساءً
آبل تتهم موظفا سابقا بالاحتيال عليها وسرقة 10 ملايين دولار

تكبدت شركة آبل خسارة ضخمة بسبب موظف سابق. قبل كل شيء، فإن هذا الموظف عمل لديها لمدة عقد. واتهمته بانه احتال عليها في مبلغ يزيد عن عشرة مليون دولار، وهذا المبلغ يرجع إلى عمليات فساد متكاملة الأركان،  على سبيل المثال الرشاوى وسرقة المعدات وغسيل الأموال.

الموظف يبلغ من العمر 52 سنة

ديريندرا براساد الموظف البالغ من العمر 52 سنة، بدأ عمله في الشركة منذ سنة 2008، بعبارة أخرى، فقد كان مشتريا في قسم سلسلة توريد الخدمات العالمية، بعد ذلك، تولى مسؤولية شراء قطع الغيار والخدمات من البائعين، باختصار، فقد أصبح متهما بعدة جرائم.

في نفس السياق، اتهمت شركة آبل براساد بارتكاب 5 جرائم، بعبارة أخرى، فإن هذه الجرائم متصلة بالاحتيال وغسل العائدات والتهرب الضريبي، وبالفعل فقد حركت دعوى جنائية ضده؛ بعدوى أنها قام باستغلال منصبه لكي يحتال على الشركة في أكثر من مخطط وخدمة كان مشاركا في تقديمها للعملاء.

وبحسب ما ذكرته شركة آبل، فإن ديريندرا كان يسرق قطع الغيار وتسبب في دفع الشركة مقابل بعض خدمات وعناصر كثيرة لم تحصل عليها، وبالفعل جرى مصادرة حسابات مالية ضخمة منه، و5 عقارات وماتزال القضية مستمرة حتى اللحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.