بابانجيدا: محمد صلاح الأفضل في أفريقيا .. ومالي يمكنها إحداث المفاجأة أمام تونس

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 6:23 مساءً
بابانجيدا: محمد صلاح الأفضل في أفريقيا .. ومالي يمكنها إحداث المفاجأة أمام تونس

حذر الدولي النيجيري الأسبق تيجاني بابانجيدا لاعب أياكس الهولندا، منتخب السنغال، من نظيره المصري، قبل يوم واحد من مباراة العودة في الدور الفاصل المؤهل إلى بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر في نوفمبر المقبل.

مباراة مصر والسنغال .. حرب في كرة القدم

وأكد بابانجيدا، أن الفراعنة سيتعاملون مع المباراة التي تستضيفها العاصمة السنغالي داكار غدا، بمثابة حرب، وذلك خلال تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، موضحًا أن المنتخب المصري يمتلك خبرات واسعة، وبالتالي فإن لاعبيه لن يشعروا بالتوتر مقارنة بنظرائهم السنغاليين.

وأضاف، أن المنتخب المصري عليه ألا يستقبل أي هدف في شباكه في أول ثلث ساعة من عمر المباراة، لأن هذا الأمر سيدعم حظوظه في التأهل إلى العُرس العالمي، كما تطرق إلى مباراة الجزائر والكاميرون، مردفًا أن الجزائر ستكون صاحبة الحظ الأوفر بسبب نتيجة مباراة الذهاب، والدعم القوي من الجماهير.

ولفت، إلى أن منتخب تونس لم يحسم التأهل إلى المونديال رغم فوزه ذهابا خارج القواعد على المنتخب المالي بهدف نظيف، موضحًا أن منتخب مالي يمكنه إحداث مفاجأة إذا لعب بشكل أفضل من المباراة السابقة، مشددًا على أن محمد صلاح جناح ليفربول هو اللاعب الأفضل في أفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.