سميح ساويرس يخطط للاستثمار في السوق السعودية

Fadi
مال واعمال
Fadi28 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2022 - 6:27 مساءً
سميح ساويرس يخطط للاستثمار في السوق السعودية

أكد رجل الأعمال المصري سميح ساويرس، أنه يخطط للاستثمار في المملكة العربية السعودية، مشددًا على أنها واحدة من أكبر الأسواق الجاذبة للاستثمار في المنطقة العربية، ولفت إلى أنه ينوي إطلاق استثمارات قريبا.

إشادة بتوجهات الاقتصاد السعودي

ومن المقرر أن يستثمر “ساويرس”، في السياحة والفنادق، موضحًا أنه سعيد بخطط السعودية لتوجيه الفوائض المالية التي ترتب على ارتفاع أسعار النفط إلى الاستثمارات الجديدة على مستوى السوق المحلية.

وفي وقت سابق، تنازل سميح ساويرس عن رئاسة مجلس إدارة أوراسكوم للتنمية القابضة، لنجيب ابنه، الذي يعتبر أكبر مساهمي الشركة، لكنه مستمر كمستشار، حتى يستتب الوضع تماما، منعا من حدوث أي أزمة بسبب قلة خبرته في هذا المجال، مؤكدًا أنه أدى مهتمه على أكمل وجه في الشركة خلال الأعوام الطويلة الماضية.

وذكر القطب المصري في تصريحات صحفية على هامش المشاركة في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، المنعقدة فعالياته على مدار 4 أيام، أنه سيحاول استغلال الفرص الجيدة في السوق السعودي، بصفته يمثل أهم الاقتصاديات العربية في المنطقة، في أخر 25 سنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.