مصر تدين اعتداء الحوثي على السعودية: “أعمال دنيئة”

Fadi
2022-03-22T21:48:32+03:00
العرب والعالم
Fadi20 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:48 مساءً
مصر تدين اعتداء الحوثي على السعودية: “أعمال دنيئة”

يبدو أن العمليات الإرهابية من قبل ميليشيا الحوثي ضد دول المنطقة لن تتوقف قريبا، قبل كل شيء، فإن المملكة العربية السعودية هي الأكثر استهدافا من جانب الجماعة المسلحة المدعومة من طهران،  بالإضافة إلى ذلك، فقد حصلت دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة على نصيبها من الهجوم الحوثي.

استمرار اعتداءات الحوثيين على دول المنطقة

وفي سياق متصل بالاعتداءات الحوثية على دول المنطقة، أعلنت مصر أنها تدين هجمات الميليشيات التي تدعمها طهران على منشآت بالأراضي السعودية في الساعات المنقضية، للتوضيح، فإن هذه الإدانة صدرت عن بيان لوزارة الخارجية المصرية.

وكان مفاد البيان، أن مصر  تدين بأشد العبارات استمرار ميليشيا الحوثي هجماتها الإرهابية تجاه المملكة العربية السعودية، ووصفت القاهرة، ما تفعله الميليشيا اليمنية بأنه هجمات دنيئة.

أخر الهجمات المذكورة، كان استهداف بعض المنشآت الاقتصادية والمدنية فجر اليوم، للتوضيح، فقد استخدم الحوثيون طائرات مسيرة وصواريخ باليستية، وبالتالي، فقد أحدث هذا الهجوم أضرارا مادية “لا يمكن السكوت عنها” لبعض المنشآت الحيوية بالمملكة، وفي الختام، أكدت مصر، أن المجتمع الدولي يجب أن يضطلع بمسؤولياته تجاه تعرض منازل ومركبات وممتلكات المدنيين للأضرار المستمرة جراء هذه الأعمال الإرهابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.