أمير توفيق: الأهلي يحترم الجميع .. ومن حقنا ضم أبو جبل

Fadi
2022-03-22T21:50:55+03:00
رياضة ولياقة
Fadi20 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:50 مساءً
أمير توفيق: الأهلي يحترم الجميع .. ومن حقنا ضم أبو جبل

يحظى محمد أبو جبل حارس الزمالك باهتمام كبير في الفترة الماضية، قبل كل شيء، فإن عقده ينتهي بنهاية يونيو المقبل، وقدم أداء رائعا مع منتخب بلاده وقاده إلى وصافة كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة من السنغال بركلات المعاناة الترجيحية.

تراجع النصر السعودي عن ضم أبو جبل

في نفس السياق، يبدو أن إدارة النصر السعودي تراجعت عن ضم الحارس المصري، للتوضيح، فإن “جباسكي” عانى من تراجع كبير في مستواه منذ عودته إلى الزمالك، وتسبب في تكبد الفريق الكثير من الخسائر، وهو ما جعل إدارة النادي السعودي تعيد حساباتها بشأن التعاقد معه.

خطوة إلى الخلف اتخذتها إدارة النصر، كانت كفيلة بدخول الحارس دائرة اهتمام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وسط تأكيدات من قبل صحافيين مقربين من القلعة الحمراء، بإنهاء التفاصيل كافة بينهما، بالإضافة إلى حصول الشياطين الحمر على خدمات جناح الفريق الأبيض الدولي المغربي أشرف بن شرقي.

وتحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عن موقف النادي من الحصول على خدمات أبو جبل، مؤكدًا أنه يحترم اللوائح والقوانين والزمالك، ومن ثم، فإن الأهلي يحق له الحصول على خدماته وبخاصة أنه لاعب حر إذا كان هناك حاجة فنية لخدماته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.