الإصدار التجريبي من “واتساب” يسمح لمستخدميه بإرسال ملفات حجمها

Fadi
منوعات
Fadi29 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:50 مساءً
الإصدار التجريبي من “واتساب” يسمح لمستخدميه بإرسال ملفات حجمها

مشاركة الملفات على واتساب، من المشكلات التي يعاني منها مستخدمون كثر، والسبب في ذلك، أنهم لا يمكنهم أن يرسلوا ملفات بحجم كبير، مثل مقاطع فيديو أو ملفات بي دي إم؛ لأن النظام الأساسي يمنع من مشاركة الملفات التي يزيد حجمها عن 100 ميجا.

خاصية جديدة رائعة

هذا الأمر سيتغير خلال الفترة القليلة المقبلة، فقد أصدر موقع WABetainfo تقريرا، في إطار حرصه المستمر على تتبع أخبار تطبيق التراسل الشهير، وكان أخر هذه الأخبار أن إدارة التطبيق ستسمح للمستخدمين بأن يشاركوا ملفات وسائط حجمها 2 جيجابايت.

حاليا، تختبر واتساب اختبار هذه الخاصية مع مستخدمي إصدارها التجريبي في الأرجنتين، وأصبح مسموحا لبعض مختبري الإصدارات بأن يستمتعوا بالخاصية المذكورة على نظامي التشغيل IOS وANDROID، وكانت النتائج المبدئية جيدة للغاية.

الميزة المذكورة أصبحت متاحة لبعض المستفيدين، لكن ليس واضحا ما إذا كان التطبيق يخطط لكي يطرح تلك الخاصية لبعض المستخدمين، لكن التطبيق قد يتراجع عن هذه، وإعادة واتساب إلى هيئته القديمة، وهو ما سيتقرر خلال الأيام القليلة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.