لابورتا لا يستبعد مبادلة أداما تراوري بترينكاو والتعاقد مع جواو فيليكس

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi29 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2022 - 11:55 مساءً
لابورتا لا يستبعد مبادلة أداما تراوري بترينكاو والتعاقد مع جواو فيليكس

أكد خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني، أن الدولي الإسباني أداما تراوري جناح الفريق على سبيل الإعارة من ولفرهامبتون، قدم مردودا رائعا مع الفريق منذ مجيئه إلى كامب نو في يناير الماضي، مشددًا على أنه كان أحد أهم المساهمين في تحسن نتائج الفريق.

تشافي معجب بأداء أداما تراوري

تشافي هيرنانديز مدرب الفريق، أعرب في أكثر من مناسبة عن إعجابه الشديد باللاعب الإسباني، وسط توقعات بإبرام صفقة بين الناديين، يبقى فيها تراوري بـ”كامب نو”، مقابل التخلي عن خدمات فرانسيسكو ترينكاو.

رئيس النادي الكتالوني، أجرى حوارا مع rac1، قال إن تراوري يلعب بشكل جيد مع برشلونة حتى الآن، ومن ثم، فإنّ الصفقة التبادلية لن تكون مستبعدة للحصول على خدماته، مشيدًا بترينكاو، الذي لعب بشكل جيد للغاية مع الفريق في فترات سابقة، لكنه لم يستمر كثيرا.

وأكد لابورتا، أن رافينها لاعب ليدز يونايتد لاعب جيد للغاية، كما وجه الشكر لوكيله ديكو لاعب برشلونة الأسبق، بعدما قدم تقارير جيدة عن اللاعب، وهو ما جنب النادي ارتكاب أي خطأ في التعامل مع الصفقة، كما تطرق إلى الحديث عن الدولي البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتليتكو مدريد، مشددًا على أنه يحبه والتعاقد معه ليس مستحيلا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.