سامسونج وموتورولا يتعاونان لإنتاج هاتف بكاميرا دقتها 200 ميجابكسل

Fadi
تقنية
Fadi30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 6:23 مساءً
سامسونج وموتورولا يتعاونان لإنتاج هاتف بكاميرا دقتها 200 ميجابكسل

نشر موقع ساموبايل، تسريبات جديدة تعتبر نقلة كبيرة في عالم الهواتف النقالة، إذ تم التوصل إلى إنتاج أول مستشعر للكاميرا، سيجرى تزويده بتقنية “آي أو إس”، أو الثبات البصري، مع فتحة عدسة اتساعها F/2.2.

تعاون بين سامسونج وموتورولا

مستشعر الكاميرا المرتقب ستبلغ دقته 200 ميجا بكسل، من SAMSUNG، حيث ستتعاون في إنتاجه مع موتورولا، ليخرج إلى النور مستشعر يحمل اسم ISOCELL HP1، أما اسم الهاتف سيكون Motorola Frontier، وبه أجدد مستشعرات للكاميرا في  عملاق صناعة التكنولوجيا في كوريا الجنوبية “سامسونج”.

وكشفت سامسونج عن مستشعرها الجديد خلال 2021، وهو الأول من نوعه على مستوى سوق الهواتف النقالة، وساعد في تقديم هذه الدقة العالية وحدات بيكسل يبلغ حجمها للوحدة 0.64 ميكرومتر، وهو ما سيسمح لصاحب الهاتف بأن يحصل على صور ذات جودة عالية.

ولكي تطور المستشعر، استخدمت سامسونج تقنية ChameleonCell، والتي تسمح لمستخدم الهاتف بأن يحصل على صور ذات جودة عالية في البيئات التي تعاني من مستويات ضعيفة في الإضاءة، بالاعتماد على دمج 16 وحدة بيكسل في وقت واحد، للحصول على وحدة ضخمة دقتها 2.56 ميكرومتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.