ميدو يهاجم كيروش بسبب توديع تصفيات المونديال: ملعبناش بـ”3 جنيه” كورة

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi30 مارس 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 مارس 2022 - 6:21 مساءً
ميدو يهاجم كيروش بسبب توديع تصفيات المونديال: ملعبناش بـ”3 جنيه” كورة

أعرب أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك والمنتخب المصري الأسبق، عن حزنه الشديد، بسبب خروج منتخب بلاده من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، موجهًا نقدا لاذعا لكارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي.

أداء الفراعنة كان مخيبا

واعترف ميدو خلال تصريحات تلفزيونية، بوجود فروق قوية بين المنتخبين لصالح المنتخب المتأهل، مشيرًا إلى أن الفراعنة لم يقدموا شيئا واحدا يشفع لهم في الصعود، وأن أداء الفريق المصري كان مخيبا للآمال: “ملعبناش كورة بـ3 جنيه”.

وتابع، أن المنتخب المصري لم يستحق التأهل إلى المونديال العمي، حيث لم يمرر اللاعبون الكرة بينهم لأكثر من 6 مرات طوال المباراة التي امتدت إلى شوطين إضافيين، مشيرًا إلى أن لاعبو المنتخب المصري لعبوا بقوة وقاتلوا إلى النهاية، لكن القتال وحده لا يكفي في عالم كرة القدم.

ولفت، إلى أن لاعبي الفريق فشلوا في تدوير الكرة تحت الضغط، كما لم يبدأوا المباراة بالشكل الأمثل، أما كيروش فقد ارتكب جريمة، عندما بدأ المباراة برامي ربيعة بدلا من محمد عبدالمنعم، موضحًا انه توقع خروجه من الملعب مصابا في أول ثلث ساعة وهو ما حدث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.