هانز فليك: أتمنى أن نلعب نهائي كأس العالم.. وكل المجموعات صعبة

Fadi
2022-04-02T21:29:23+03:00
رياضة ولياقة
Fadi2 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 2 أبريل 2022 - 9:29 مساءً
هانز فليك: أتمنى أن نلعب نهائي كأس العالم.. وكل المجموعات صعبة

قال هانز فليك المدير الفني لمنتخب ألمانيا، إنه يتمنى أن يلعب المباراة النهائية لبطولة كأس العالم، مشيرًا إلى أن مجموعة فريقه صعبة للغاية، وبخاصة أنه سيلتقي المنتخب الإسباني القوي، الذي دائما ما يستطيع تحقيق نتائج جيدة أمام المانشافت.

مجموعة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يواجه منتخب ألمانيا، منتخبات إسبانيا واليابان و(كوستاريكا أو نيوزيلندا)، وهو ما وصفه ها فليك بأنه مجموعة مثيرة لاهتمام، والمباريات لن تكون سهلة، مشددًا على أنه سيخطط جيدا للبطولة قبل خوض منافساتها للظهور بالشكل الأفضل.

وأكد، أن كأس العالم لا يضم أي مجموعة سهلة على الإطلاق، وبالتالي فإنه يشعر بالسعادة، كما طالب لاعبيه ببذل أقصى ما في وسعهم؛ للتخلص من الذكريات السيئة التي تركها منتخب ألمانيا لمشجعيه عندما تم إقصاؤه من الدور الأول.

وأشار موانويل نوير قائد وحارس مرمى المانشافت، أن مواجهة منتخب إسبانيا لن تكون سهلة على الإطلاق، وبخاصة أن ذكريات منتخب بلاده مع هذا الفريق سيئة للغاية، فقد خسر منه في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2008، وفي المربع الذهبي في كأس العالم بعدها بعامين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.