3 تطبيقات رائعة لتسجيل الفيديوهات سرًا في هواتف android

Fadi
تقنية
Fadi4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 5:55 مساءً
3 تطبيقات رائعة لتسجيل الفيديوهات سرًا في هواتف android

في بعض الأحيان نحتاج إلى أن نسجل الفيديوهات بشكل سري دون أن نفتح الكاميرا في الهاتف الذي يعمل بنظام  android، وفي أحيان أخرى نكون في حاجة إلى النقر مرة لكي نسجل مقاطع الفيديو دون أن نتعرض لمتاعب الوصول لتطبيق الكاميرا.

تطبيق BACKGROUND VIDEO RECORDER

وفي أحيان أخرى، نكون في حاجة أن نمازح بعض الأصدقاء، دون أن يعرفوا أننا نصورهم، حتى لو شغلت الهاتف بين يديه، ويعتبر تطبيق BACKGROUND VIDEO RECORDER من أهم التطبيقات المستخدمة في هذا الصدد، إذ يسمح بالتسجيل مع إمكانية تعطيل صوت الكاميرا، ويكون استخدامه سهلا عبر النقر مرة واحدة، وهو يدعم 50 لغة على الأقل.

وهناك تطبيق iRECORDER، وهو مجاني ويتيح تسجيل مقاطع الفيديو من الكاميرا الأمامية أو الخلفية دون أن نفتح التطبيق، كما أنه مزود بخاصية الجدولة التي تسمح ببداية تسجيل الفيديو دون أن نضغط على الزر الذي يخص التسجيل أي جدولة التصوير.

التطبيق الثالث والأخير هو Secret Video Recorder، إذ يعتبر تطبيقا مذهلا ويمتلك الكثير من الخصائص الرائعة، ويبلغ متوسط تقييمه 4.41 من أصل 5 نجوم في متجر جوجل بلاي، بسبب سهولة استخدامه، إذ لا يضطر مستخدمه إلى معاينة للكاميرا، بالإضافة إلى عدم وجود صوت للغالق الخاص بالكاميرا عند بداية التسجيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.