أليماني يفتح الباب أمام ديمبلي للبقاء في برشلونة

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi4 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2022 - 5:53 مساءً
أليماني يفتح الباب أمام ديمبلي للبقاء في برشلونة

لم تحسم إدارة برشلونة الإسباني ملف لاعب الفريق الفرنسي عثمان ديمبلي حتى الآن، ورغم أن العلاقة بين الطرفين توترت تماما في نهاية شهر يناير الماضي، بسبب إصرار اللاعب على البقاء في كامب نو حتى نهاية عقده، غير أن الأمور تغيرت كثيرا في عهد تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للبرسا.

تغير موقف أليماني تجاه ديمبلي

ماتيو أليماني، عبّر عن هذا التغير جيدا، عندما قال إن النادي لا يمانع من بقائه في كامب نو، رغم أنه أطلق تصريحات نارية ضده منذ أشهر، وأكد أنه لن يلعب في برشلونة مرة أخرى، بعدما رفض تنفيذ طلبات الإدارة والرحيل عن الفريق.

عقد اللاعب الفرنسي ينتهي في الصيف المقبل، ولا يبدو أن رحيله أصبح أمرا مؤكدًا، فاللاعب لم يستجب لشروط التجديد، غير أن الوضع في يتغير شيئا في شيء، حاليا، تحت قيادة تشافي، وأكد أليماني أ ديمبلي يمكنه البقاء في برشلونة إذا تكيف مع ظروف النادي.

وتابع، أن ديمبلي وجافي وأراخو يجب عليهم التجديد مع البرسا في الفترة المقبلة، مراعاة لظروفه الاقتصادية الصعبة التي يمر بها، مشددًا على أن التعاقد مع Spotify يستهدف تحسين وضع النادي المالي فيما يتعلق بأغراض اللعب المالي النظيف، لكن هذا الأمر لا يعني إحداث تغيير الراتب إلى حد كبير.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.