أفضل 3 تطبيقات مجانية للحفاظ على الوزن في رمضان 2022

Fadi
تقنية
Fadi6 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2022 - 5:29 صباحًا
أفضل 3 تطبيقات مجانية للحفاظ على الوزن في رمضان 2022

تتبع كميات الطعام التى نحصل عليها في اليوم أو الأسبوع، مع رصد الحركات التي ننفذها والأنشطة البدنية، أمر مهم للغاية، لفهم أجسامنا واتباع حمية غذائية مناسبة، وبخاصة في شهر رمضان المعظم، الذي يعتبره كثيرون أفضل فرصة لخسارة الوزن.

معلومات صحيفة Gulf News

ووفقا لما ذكرته صحيفة Gulf News، فإن هناك تطبيقات مجانية كثيرة تساعد على تحقيق الأهداف الخاصة بالحفاظ على الوزن في الشهر الفضيل، حيث إن بعض الأشخاص الذين يقومون بمضاعفة كميات الطعام التي يحصلون عليها، وبالتالي كان من المهم استخدام بعض التطبيقات المجانية للوقاية من زيادة الوزن.

تطبيق MyFitnessPal ينظم الوجبات والسعرات الحرارية، إذ يسجل الطعام لأكثر من أيام، لفهم ما يحتاجه الجسم، بعدها يبدأ في التخلص من الأطعمة غير النافعة، على غرار الوجبات السعرية، التي تتضمن 300 سعر حراري، آخذا في الاعتبار الطول والوزن والعمر.

ولا ننسى تطبيق 7 Minute Workouts، وهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من مشكلة ضيق الوقت، لكنهم يريدون أن يمارسون تمارين سريعة في اليوم، إذ تبلغ مدة التمرين 7 دقائق وقدم خليطا مميزا بين تمارين القلب التي تتميز بالبساطة والسهولة وعم الاحتياج لمعدات، أما تطبيق MotionTraxx، إذ يصمم قائمة تشغيل رائعة فيما يتعلق بالحركات المطلوبة، ويمنح مستخدمه  التدريب والتمارين المثالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.