ضياء السيد: الشناوي تعرض للضرب في السنغال .. وهذا سر الدفع برامي ربيعة

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi6 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2022 - 5:31 صباحًا
ضياء السيد: الشناوي تعرض للضرب في السنغال .. وهذا سر الدفع برامي ربيعة

أكد ضياء السيد المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب مصر، أنه يشعر بالحزن، بعد الخروج المخيب من تصفيات كأس العالم على يد السنغال، بعد شهرين من خسارة نهائي كأس الأمم الأفريقية منها، موضحَا أنهم لم يكونوا على خطأ عندما ضموا رامي ربيعة لاعب الأهلي.

ربيعة كان الاختيار التاسع

وأضاف السيد، خلال تصريحات على قناة أون تايم سبورتس، أن الجهاز الفني ضم اللاعب بناءً على التحليلات والاحصائيات، وبخاصة أنه كان المدافع الاختيار التاسع، وبسبب أدائه المتميز في التدريبات، قرر كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي الدفع به في مباراة العودة ضد السنغال.

كما دافع عن محمد النني لاعب أرسنال، بعدما تلقى هجوما عنيفا من الجمهور المصري، مؤكدًا أنه قدم مستوى جيدا، حتى أنه حصل على إشادات كثيرة، لكنه لم يكن موفقا في بعض الأحيان، كما شن هجوما عنيفا على السنغال، بعدما وضع مسؤولوها وجمهورها المنتخب المصري تحت الضغط.

ولفت، إلى أن الفندق كان بعيدًا عن الملعب بأكثر من 60 دقيقة، أما الزحام فقد كان شديدا، والأسوأ من ذلك، أن شاحنة واحدة مع دراجة نارية كانتا تقومان بتأمين حافلة المنتخب الوطني، ومنذ دخول المطار، كان هناك فوضى كبيرة، ورُشقت حافلة منتخبنا بالحجارة كما تعرض محمد الشناوي حارس الفريق للضرب أثناء عملية الإحماء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.