فابريزيو رومانو: محمد صلاح يتمنى البقاء في ليفربول .. وهذا الأمر يمنعه

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi6 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2022 - 5:32 صباحًا
فابريزيو رومانو: محمد صلاح يتمنى البقاء في ليفربول .. وهذا الأمر يمنعه

أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، أن ليفربول لن يكسر سقف الرواتب من أجل التجديد لقائد المنتخب المصري محمد صلاح، إذ ينتهي عقده في أنفيلد، بحلول صيف 2023، وفشلت المفاوضات بين الفريقين حتى الآن، في ظل تمسك كل طرف بموقفه.

صلاح يرغب في الحصول على راتب ضخم

ورغب صلاح في الحصول على راتب أسبوعي لا يقل عن 450 ألف جنيه إسترليني، وهو ما لم تقبل به إدارة النادي الإنجليزي، كما نفى رومانو، ما أثير بشأن تراجع صلاح عن بعض مطالبه وتقليل مالبلغ المالي الذي يرغب في الحصول عليه، حتى يساعد النادي لتجديد عقده.

وأشار، إلى أن أخر جلسة تجديد جمعت بين الطرفين، كانت في ديسمبر بأمريكا، لكن صلاح ووكيله الكولومبي رامي عباس لم يوافقا على الأمر جملة وتفصيلا، وأصرا على موقفهما، لافتا إلى أن “مو” يشعر بالسعادة في أنفيلد، وبخاصة أن علاقته بالجماهير مميزة.

وتابع، أن قائد المنتخب المصري، لا يريد الرحيل عن ليفربول والبريميرليج، لكنه يريد الحصول على عقد أفضل، وبخاصة أن هناك لاعبين يقدمون مستويات أقل منه بكثير، لكن رواتبهم تفوقه، موضحًا أن الطرفين عليهما بذل المزيد من الجهد لإحداث تقارب في وجهات النظر.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.