الشرطة الأمريكية تمسك بثعلب أثار الذعر في محيط الكونجرس

Fadi
منوعات
Fadi7 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2022 - 3:23 مساءً
الشرطة الأمريكية تمسك بثعلب أثار الذعر في محيط الكونجرس

استمرت شرطة الكابيتول في الولايات المتحدة الأمريكية في البحث عن ثعلب عدواني عرض حياة المواطنين في الشوارع إلى الخطر، إذ هاجم أكثر من شخص ، وعض بعضهم بالقرب من الكونجرس، وفقا للبلاغات التي جاءت لشرطة الكابيتول.

إعلان الشرطة الأمريكية على تويتر

وفي نهاية المطاف استطاعت الشرطة أن تمسك به، وهو ما أعلنته عبر حسابها على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، إذ أرفقت أكثر من صورة للثعلب بعدما قبضت عليه وأمسكت به في مساحات خضراء لهضبة الكونجرس.

وأكدت الشرطة، أنها وردها أكثر من اتصال بخصوص ثعلب كان يحوم حول طاقم العمل على الهضبة، حيث مقر الكونجرس ومجلس الشيوخ، إذ قبضت عليه أثناء اختبائه في المساحات الخضراء في محيط الكابيتول، إذ عضّ عضو الكونجرس آمي بيرا، بكاليفورنيا من ساقه.

عضو الكونجرس الأمريكي كان في طريقه إلى المكتب، كتب عبر تويتر، أن عضات الحيوانات خطيرة جدا، وإذا تعرض أحد لها، يجب أن يزور الطبيب فورا، وبالفعل توجه لمستشفى والتر ريد، وحصل على حقنة ضد داء الكلب وحقنة ضد التيتانوس وحقنة ثالثة للغلوبولين المناعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.