تقارير: ليفربول يرغب في جعل صلاح الأعلى أجرا لكن الإدارة مترددة

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi7 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2022 - 3:16 مساءً
تقارير: ليفربول يرغب في جعل صلاح الأعلى أجرا لكن الإدارة مترددة

يبدو أن مفاوضات ليفربول الإنجليزي مع قائد المنتخب المصري محمد صلاح لا تسير على ما يرام، إذ وصفتها تقارير صحفية، بأنها “معقدة”، ولم تشهد أي تطور منذ فترة طويلة، مع العلم أن عقد صلاح سينتهي مع ناديه ببداية صيف 2023.

متى يغادر محمد صلاح ليفربول؟

ويحق لجناح ليفربول أن يوقع عقدا مع أي نادي بداية من 1 يناير، على أن يكون الرحيل في الميركاتو الصيفي 2023، ورغم أن بعض التقارير، أكدت أن محمد صلاح اقترب من التجديد مع ناديه، بعدما خفّض مطالبه المالية إلا أن هذا الأمر جرى نفيه وتفصيلا.

شبكة “90 Min” ذكرت، أن المفاوضات بين معقدة، كما أن هناك تباعد كبير في وجهات النظر، رغم أنها أُستئنفت مؤخرا، بعدما توقفت منذ 3 أشهر، ويرغب الريدز في جعل “مو” هو اللاعب الأغلى في أنفيلد، لكن التردد سيد الموقف هناك.

ويعتبر قائد المنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك هو اللاعب الأعلى أجرا في الفريق، إذ يحصل على راتب قدره 250 ألف جنيه استرليني بحد أقصى، لكن صلاح يرغب في الحصول على 400 ألف جنيه استرليني حتى يقترب من كريستيانو رونالدو أسطورة مانشستر يونايتد وكيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.