ويلان: جوتا أفضل من فيرمينو .. وعوض ماني ومحمد صلاح أثناء كأس الأمم

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi8 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 8 أبريل 2022 - 4:35 مساءً
ويلان: جوتا أفضل من فيرمينو .. وعوض ماني ومحمد صلاح أثناء كأس الأمم

أكد نويل ويلان لاعب ليدز يونايتد، أنّ ديوجو جوتا لاعب ليفربول يقدم أداءً رائعا منذ مجيئه إلى أنفيلد، مشددًا على أنه يتمتع بذكاء كبير يجعله موجودا في أنسب المواقف لتسجيل الأهداف وصناعة الفرص الخطيرة، إذ سجل 20 هدفا وصنع 3 كل المسابقات خلال 41 مباراة.

إشادة بذكاء جوتا

وأضاف ويلان خلال تصريحات لموقع “فوتبول إنسايدر” البريطاني، أن المهاجم الدولي البرتغالي جوتا موهوب بالفهم الحقيقي والذكاء اللامع، وبالتالي فإنه أكثر قدرة على اختراق دفاعات المنافسين، وإنهاء الفرص بالشكل الأمثل، مشددًا على أنه يعتبر أحد أهم الصفقات التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة.

وتابع لاعب ليدز يونايتد، أن جوتا يعي جيدا أنه ليس جيدا على الإطلاق في الضربات الرأسية، وبالتالي، فإنه يسعى إلى التكيف بسرعة واستخدام عقله كرويا، حتى يتواجد في المناطق الصحيحة المخصصة لاستلام الكرة، مشددًا على أنه لاعب رائع، وأصبح أقوى من ذي قبل بكثير.

ولفت، إلى أنه ضرب الأرض وهو يركض عندما جاء إلى أنفيلد، حتى أن روبرتو فيرمينو كاد أن يصبح عفا عليه الزمن بسبب الأداء الرائع الذي يقدمه جوتا، إذ قاد ليفربول إلى الفوز في المباريات أثناء غياب محمد صلاح وساديو ماني بسبب المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.