والدة طفل اعتدى عليه رونالدو: “لاعب بلطجي”

Fadi
2022-04-10T17:37:40+03:00
رياضة ولياقة
Fadi10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 5:37 مساءً
والدة طفل اعتدى عليه رونالدو: “لاعب بلطجي”

هاجمت والدة طفل أسطورة مانشستر يونايتد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما حطم هاتفه النقال، بعد مباراة الأمس، التي انتهت بخسارة فريقه من إيفرتون ضمن منافسات البريميرليج، بالجولة 32، إذ رصد مقطع فيديو اللاعب وهو يقوم بتحطيف هاتف مشجة، قبل أن يتوجه إلى النفق المؤدي لغرفة الملابس.

النادي فتح تحقيقا في الواقعة

وأعلن النادي أنه فتح تحقيقًا في الواقعة، ولم تقف السيدة مكتوفة الأيدي، ودافعت عن طفلها ضد ما تعرضت له من أسطورة الشياطين الحمر، وكتبت عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأكدت أن اللعبة جميلة في المباراة تحولت إلى “للشرطة”، مشددة على أنها لا تصدق ما حدث، إذ حطم اللاعب هاتف الطفل أثناء التسجيل له.

وأشارت، إلى أنها صدمت ان رونالدو اعتدى على طفل، وبخاصة أنه لم يرتكب أي سلوك خاطئ، فقد التقط له مقطع فيديو، وبالنسبة إلى اللاعب، فإن هناك ملايين المقاطع المتداولة له عبر تطبيق انستجرام، مشددةً على أن ما حدث لن يمر مرور الكرام.

ووصفت السيدة، كريستيانو روالندو، بأنه “بلكجي”، بالرغم من أنه أب في الوقت ذاته، مطالبة إياه بأن يفكر مليا لو أن نفس الأمر تكرر مع طفله، كما شاركت في نفس المنشور صورتين ليد الطفل وعليها جروح، بالإضافة إلى هاتفه النقال المحطم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.