نقل 13 طالبا إلى المستشفى في كولومبيا بسبب “تحدي الفياغرا”

Fadi
منوعات
Fadi10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 1:04 صباحًا
نقل 13 طالبا إلى المستشفى في كولومبيا بسبب “تحدي الفياغرا”

شهدت كولومبيا واقعة مؤسفة، بعدما تعرض مراهقون لأزمات صحية خطيرة نقولا على إثرها إلى المستشفى، بعد تحدي الفياغرا، الذي خاضوه عبر الإنترنت، وفقا لما ذكرته تقارير إعلامية محلية، ووسط تحذيرات طبية من خطورة استخدام هذه المواد دون التشاور مع الأطباء.

شربوا عصير فاكهة مخلوط  بالفياجرا

ودخل 13 طالبا مراهقا المستشفى، إذ ينتمون إلى مدرسة سان بارتولومي في مدينة كوكوتا الكولومبية، وذلك لأنها شربوا عصير فاكهة مخلوط  بالفياجرا، الذي يستعمل في في علاج الضعف الجنسي، مع العلم أن أعمارهم تبلغ 15 سنة بحد أقصى، ومنهم من بلغ عمره 14 سنة.

وشارك الطلاب الكولومبيون في التحدث، أثناء الغداء، لكنهم لم يصمدوا مليا، وبعد دقائق معدودات، شعروا بأن دقات قلوبهم ليست منتظمة، إذ زادت معدلاتها بشكل كبير، ما تسبب في نقلهم إلى المستشفى بسرعة، حتى يحصلوا على الرعاية، كما تحدث ريكاردو كونتريراس، المتحدث باسم المركز الطبي الذي قام باستقبالهم عن الواقعة.

وأشار، إلى أن طالبين عانيا من أعراض خطيرة، كما أن أعراض الأطفال التسعة الأخرين كانت أفضل وأقل خطورة وأكثر اعتدالا، وعندما أحيلوا إلى الأطباء المتخصصين خرجوا من المستشفى، على أن يبقى جميعهم تحت الملاحظة الطبية تحسبا لأي تدهور في حالتهم الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.