شبكة 5G في أمريكا تتعاون مع سيارات bmw

Fadi
2022-03-22T21:56:57+03:00
تقنية
Fadi21 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:56 مساءً
شبكة 5G في أمريكا تتعاون مع سيارات bmw

أصبح لعملاق صناعة السيارات العالمي bmw سيارات تتصل بشبكة الجيل الخامس في أمريكا، للتوضيح، فإن هذا الأمر يأتي في إطار تعاونها مع شركة تي موبايل، ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه السيارة في أقرب وقت، لكنها ستكون واحدة من أغلى السيارات على مستوى العالم.

التعاون مع نموذجي سيارات بي إم دبليو

وفي نفس السياق، فإن شبكة الجيل الخامس في واشنطن تتعاون مع نموذجين للشركة العالمية المذكورة أعلاه، وهما نموذجا BMW iX و BMW i4، ونتيجة لذلك، فإن هذا الأمر سيسمح للمالكين ياستعمال مركباتهم باعتبارها نقطة اتصال شبكة لاسلكية ضخمة.

وتنتقل السيارات من وسيلة نقل لامتداد المنزل ومكان العمل، بعبارة أخرى، فإنها ستتيح لمستخدميها نقل مميز للغاية بشكل غير مسبوق، وبالتالي، فإن المستفيد من هذه الخاصية يمكنه أن يعزز تجارب العمل والترفيه.

السيارات ستكون مدعومة من قبل ماجينتا درايف، التي تعد واحدة من أهم خمات وتقنيات تي موبايل، بعبارة أخرى، فإن هذا التعاون جزء مهما للغاية من اتفاقية طويلة الأجل؛ الغرض الأساسي منه الحصول على مكالمات صوتية ليست محدودة، وبيانات الجيل الخامس لسيارات بي إم دبليو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.