أنشيلوتي: أنا المسؤول عن هزيمة الكلاسيكو

Fadi
2022-03-22T21:53:37+03:00
رياضة ولياقة
Fadi21 مارس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 9:53 مساءً
أنشيلوتي: أنا المسؤول عن هزيمة الكلاسيكو

أعرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لريال مدريد، عن بالغ حزنه، بالخسارة المذلة التي تلقاها فريقه من برشلونة، حيث حقق البلوجرانا أكبر مفاجأة في الدوري الإسباني هذا الموسم، وفاز على الملكي بأربعة أهداف نظيفة، موضحًا: “نحن آسفون، أتفهم غضب جماهيرنا”.

لا تبالغوا في الحزن

واستضاف ملعب سانتياجو برنابيو، مباراة الأمس، التي انتهت بالفوز الوحيد لبرشلونة على ريال مدريد في أخر 6 مواجهات، واعترف أنشيلوتي بأنه المسؤول الأوحد عن الهزيمة، بعد ذلك، طلب من جمهوره، عدم المبالغة في الحزن.

واعترف أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن برشلونة كان الطرف الأفضل من المباراة، في نفس السياق، أكد استحالة العودة للمباراة بعدما تحولت النتيجة إلى هدفين نظيفين، باختصار، فقد أكد ان برشلونة استحق الفوز.

وأوضح، أنه أراد أن يسيطر لاعبوه على الكرة، وهو ما دفعهم إلى تنفيذ الضغط العالي، ولكن، هذا الأسلوب لم يكن ناجعا في مواجهة فريق المدرب تشافي هيرنانديز، ولفت، إلى أن النادي الكتالوني استطاع ان يتدرج جيدا بالكرة خارج مناطقهم الدفاعية ويحرز 4 أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.