ألفيس: كنت سأتشاجر مع تشافي بالأيدي لو استبعدني من الدوري الأوروبي إذا كان عمري 25 سنة

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi9 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 11:21 مساءً
ألفيس: كنت سأتشاجر مع تشافي بالأيدي لو استبعدني من الدوري الأوروبي إذا كان عمري 25 سنة

قال داني ألفيس ظهير أيمن برشلونة، إنه غير غاضب من تشافي هيرنانديز مدرب الفريق وزميله السابق، بعدما قرر استبعاده من منافسات الدوري الأوروبي، مشددًا على أنه أكثر شخص دراية بما يحتاجه الفريق خلال الفتترة المقبلة.

سر استبعاد داني ألفيس من الدوري الأوروبي

تشافي فضّل تسجيل لاعبين أخرين في القائمة بدلا من تشافي، حيث تعاقد معهم برشلونة في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، مثل الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من أرسنال والدوليين الإسباني فيران توريس وأداما تراوري لاعبي مانشتسر سيتي وولفرهامبتون.

وأجرى داني، حوارا مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، مؤكدًا أنه يفهم جيدا أن الحياة مراحل، وأنه دخل مرحلة ما قبل إنهاء المسيرة بقليل، مشيرًا إلى أنه كان سيتشاجر مع تشافي بالأيدي لو كان في الـ25 من عمره واستبعده من بطولة الدوري الأوروبي.

وأكد، أنه موجود في برشلونة حتى يقدم المساعدة، كما أنه يعي جيدا أن استبعاده مؤلف جدا لمدربه، لكن لم يكن هناك أي بُد منه، حتى يسجل الفريق الصفقات الناجحة، مشددًا على أن اللاعبين الجدد أحدثوا نقلة نوعية في النادي، متابعا أنه سيشعر بأنه فاز باللقب كأي لاعب مشارك في المباريات، حتى لو لم يحسب له اللقب، وأعرب عن تمنيه بأن يتوج فريقه ببطولة الدوري الأوروبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.