جوجل تطرح ميزة رائعة للبحث بالصور

Fadi
تقنية
Fadi9 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 9 أبريل 2022 - 11:21 مساءً
جوجل تطرح ميزة رائعة للبحث بالصور

أعلنت شركة جوجل Google، أنها أطلقت خاصية رائعة جديدة متعلقة بالبحث، حتى تسهل عملية البحث على المنصة عن طريق استعمال النصوص والصور في وقت واحد، لكي يحصل المستخدم على أفضل النتائج.

اسم وميزات الخاصية الجديدة

وذكر موقع “techradar” المتخصص في أخبار التقنية والتكنولوجيا، أن الخاصية الجديدة من جوجل ستحصل على اسم البحث المتعدد، إذ تستهدف تسهيل مهمة المستخدمين في البحث عن طريق النصوص والصور في ذات الوقت.

الخاصية ستشهد استعمال ميزة عدسة جوجل، إذ تعتبر هذه الميزة الأكثر طلبا من جانب المستخدمين على مستوى العمال، وعن طريق استعمال هذه الخاصية التي تعتمد على تقنية التعرف على الصور الخاصة بالشركة، سيكون المستخدم قادرا على أن التوصل لإجابات دقتها كبيرة.

على سبيل المثال، يمكن للمستخدم أن يطرح سؤالًا بخصوص أي منتج يبحث عنه، ويمكنه أيضا تحسين نتائج البحث وفقا للون أو العلامة التجارية أو السمات المرئية، ولكي يستمتع المستخدم بهذه الخاصية الفريدة، يجب عليه أن يحدث تطبيق google، إذا كان من مستخدمي آي أو إس أو أندرويد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.