رونالدينيو: تشافي جلب الأمل إلى برشلونة .. ويمككنا تكرار سيناريو 2004

Fadi
رياضة ولياقة
Fadi10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 5:49 مساءً
رونالدينيو: تشافي جلب الأمل إلى برشلونة .. ويمككنا تكرار سيناريو 2004

أكد رونالدينيو لاعب برشلونة الأسبق، أن بطولة الدوري الإسباني، لم تُحسم بعد لصالح ريال مدريد، مشيدًا بأداء الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز في الفترة الأخيرة، حيث استطاع تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية ارتقت بالفريق من منتصف الجدول حتى الوصافة.

يفتقد إلى لعب كرة القدم بشكل احترافي

وأضاف رونالدينيو في لقاء مع “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أنه يفتقد إلى لعب كرة القدم بشكل احترافي، لكنه يحرص على ممارستها كلما ذهب إلى احتفالية رياضية، كما يحرص على متابعة مباريات كرة القدم أحيانا.

وتابع، أنه يشاهد مباريات باريس سان جيرمان لأنه يحتوي على الثلاثي الناري ميسي ومبابي ونيمار، معتبرا أنهم أفضل لاعبي العالم، لكن عودته لبرشلونة تمنحه شعورا رائعا، حيث لا يمكنه نسيان أول هدف سجله مع النادي الكتالوني.

وأشار، إلى أن تشافي جلب الأمل لكتالونيا مرة أخرى، موضحًا أن الفريق أصبح يلعب كرة جميلة في عهده، بشكل يماثل مع كان يحدث على أرض الملعب عندما لعب معه، مشددًا على أنه يمكنه تحقيق ريمونتادا ثانية على غرار ما حدث في بطولة الدوري عام 2004.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.