هونر تنافس آيفون في هواتف شبكات الجيل الخامس

Fadi
تقنية
Fadi10 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2022 - 5:48 مساءً
هونر تنافس آيفون في هواتف شبكات الجيل الخامس

أعلنت شركة هونر، عن هاتفيها الجديدين، والذين تسعى من خلالهما إلى منافسة هواتف I-PHONE التي تعتبر من أكثر الهواتف رواجا على مستوى العالم، إذ أن هواتف Honor تأتي ضمن سلسلة الهواتف التي أطلقتها في السنوات الأخيرة تحت اسم “Play”.

هاتف Play 6T Pro قادم للمنافسة بقوة

وتضمنت مواصفات هاتفها الجديد “Play 6T Pro” ميزات رائعة، ستجعله من أهم المنافسين في السوق العالمي، وبخاصة فيما يتعلق بالهواتف التي تعمل بشبكات الجيل الخامس 5G، على أن تكون الأسعار مناسبة للجميع، وفقا لما جاء في موقع “gsmarena” التقن.

الهاتف الجديد يعمل عن طريق معالج ميدياتك Dimensity 810 5G، والذي يقوم بتقديم دعم لشبكات الجيل الخامس، بالإضافة إلى معالج رسوميات Mali-G57 MC2، كما أنه مقترن بذاكرة وصول عشوائي تقدر بنحو 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 أو 256 جيجابايت.

ويتميز الهاتف، بأن لديه شاشة IPS LCD يبلغ مقاسها 6.7 بوصة، أما بالنسبة إلى دقة العرض فإنها 2388 × 1080 بكسل، تقوم بتدعيم معدل تحديث قدره 90 هرتز، أما بالنسبة إلى معدل السطوع، فإنه يقدر بنحو 391 شمعة في المتر المربع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.