يونس غربي يحصد المركز الأول لتلاوة القرأن الكريم في مسابقة “عطر الكلام”

Soma
منوعات
Soma20 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2022 - 6:40 مساءً
يونس غربي يحصد المركز الأول لتلاوة القرأن الكريم في مسابقة “عطر الكلام”
يونس غربي

يونس غربي يحصد المركز الأول لتلاوة القرآن الكريم، كشفت الهيئة العامة للترفيه عن أسماء الفائزين في مسابقة “عطر الكلام” والتي تضمنت فئتين: تلاوة القرآن والآذان.

وحصل يونس مصطفى الغربي على المركز الأول في فرع تلاوة القرآن الكريم، وحصل على جائزة قدرها 5 ملايين ريال، وحل محمد أيوب عاصف في المركز الثاني، وحصل على جائزة 2 مليون ريال.

يونس غربي يحصد المركز الأول لتلاوة القرآن الكريم

وأجرى متسابقو “عطر الكلام” مسابقاتهم النهائية في مسابقة القرآن الكريم والأذان العالمية بمزيج من الأصوات المختلفة من المقامات الحجازية والأندلسية.

بالإضافة إلى مجموعة من العرب والمراسلين الذين استحوذوا على قلوب المشاهدين حتى من قبل أن يتم الإعلان عن ترتيب الفائزين والمراكز الأولى في فرعي التلاوة والدعوة للصلاة لأكبر مسابقة من نوعها في العالم.

واستضافت الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج “عطر الكلام” ثمانية متسابقين يتنافسون على تلاوة الآيات ورفع الأذان بأجمل الأصوات، ونالوا إشادة ورضا من لجنة التحكيم التي أكد أعضاؤها الأداء العالي والمعايير العالية للمتسابقين في المسابقة الدولية…

وتعتبر مسابقات القرآن الكريم والأذان العالمية من بين مبادرات الهيئة العامة للترفيه،  حيث تنافس أكثر من 40 ألف مشارك من 80 دولة في التصفيات الأولية، وتقدم 36 متسابقًا إلى التصفيات النهائية، حيث تنافس 18 متسابقًا في فرع التلاوة و 18 متسابقًا في فرع الأذان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.