اليوم بدء اتفاقية تطوير وإدارة واجهة مسار بين كادن ووجهة مسار

Soma
العرب والعالم
Soma21 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2022 - 3:41 مساءً
اليوم بدء اتفاقية تطوير وإدارة واجهة مسار بين كادن ووجهة مسار
تطوير وإدارة واجهة مسار

تطوير وإدارة واجهة مسار وقعت شركة أم القرى للتنمية والتعمير، المالكة والمطور لوجهة “مسار” بمكة المكرمة، اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة كادت للاستثمار أمس (الأربعاء) لتطوير وإدارة جبهة مسار والتي تعتبر مكونا من أهم استثمار في العالم ووجهة حضرية ملهمة للقرن القادم.

تطوير وإدارة واجهة مسار

وقد تم الإعلان عن الاتفاقية خلال حفل التوقيع الذي حضره ممثلو الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وعدد من الإعلاميين.

وكان في استقبالهم ممثلو شركة أم القرى ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة أم القرى للتنمية والتعمير، ووقع الاتفاقية عبد الله بن فهد القسام الرئيس التنفيذي لشركة كادت للاستثمار.

ويأتي ذلك في أعقاب نجاح شركة Caden Investment Company في تطوير وتشغيل العديد من المشاريع عالية الجودة مع الالتزام بالمعايير الدولية وتقديم تجربة استثنائية للخدمات المتكاملة والمتقدمة.

وسيبدأ العمل على “واجهة مسار” على طول مسار المشاة البالغ طوله 3.6 كيلومترات، مما يتيح للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب على طول مسار المشاة بالكامل.

وأعرب عبد الله بن فهد القسام الرئيس التنفيذي لشركة “كادن” عن سعادته بهذه العلاقة الاستراتيجية مع وجهة مسار لتعزيز تجربة الزوار والحجاج. مشيرة إلى أن “كادن” طورت وأدارت مواقع تجارية ومكاتب مزدهرة على امتداد “واجهة الرياض”.

وأعرب السيد ياسر أبو عتيق الرئيس التنفيذي لشركة “أم القرى” للتنمية والتعمير عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: “اليوم نتعاون لإطلاق” مسار إنترفيس “من أجل خلق واجهة متجددة ومتميزة.

تجربة ثقافية وترفيهية تلبي احتياجات سكان مكة وزوارها، وتتمتع بتجربة جديدة تتخللها العديد من الأنشطة والفعاليات التي تلبي احتياجات كل فرد من أفراد الأسرة.

مع ملاحظة أن هناك تداعيات اقتصادية على الفرد والمجتمع في مكة المكرمة من حيث خلق فرص العمل وإمكانات ريادة الأعمال.

والجدير بالذكر أن” واجهة مسار “تم إنشاؤها بعناية فائقة لتعزيز تجربة الحجاج وتحسين نوعية الحياة لسكان مكة المكرمة على حد سواء.

ويوفر للعملاء مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك التسوق والترفيه والمطاعم التي تلبي مجموعة متنوعة من التفضيلات، وكلها تقع في مرافق تجارية متطورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.