خلال عام 2021 نزل للتسويق العقاري أفضل وكيل بيع

Soma
2022-04-24T19:05:04+03:00
العرب والعالم
Soma24 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 24 أبريل 2022 - 7:05 مساءً
خلال عام 2021 نزل للتسويق العقاري أفضل وكيل بيع
نزل للتسويق العقاري

نزل للتسويق العقاري تم منح هذه الجائزة من قبل مركز الإسناد والتصفية (Enfath) تقديراً لنجاح الشركة في تنظيم المزادات العقارية في عام 2021، وقد تم منح الجائزة لشركة نزل للتسويق العقاري بعد اجتيازها المعايير والمتطلبات اللازمة، وكذلك نجاحها. في تنظيم المزادات العقارية.

نزل للتسويق العقاري أفضل وكيل بيع

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة نزلا للتسويق العقاري سامي العسيري فور تسلمه هذه الجائزة عن سعادته قائلا إن “نزل” نجحت في السنوات الأخيرة في تسويق عدد من المشاريع العقارية وإجراء أكثر من مزاد عقاري خلال سنة تقويمية.

وذهب الرئيس التنفيذي لشركة نزل ليقول إن الشركة نجحت في بيع أكثر من 90 في المائة من جميع الأصول المخصصة وأن قيمة البيع تم تحصيلها ضمن الإطار الزمني المتفق عليه من المزاد الأول، الذي تم في يناير (10 أيام).).

وأشار إلى أن الشركة تتمتع بعلاقات قوية مع الكثير من المشاريع والمؤسسات العقارية البارزة، مع التأكيد على أن هذا التكريم بمثابة حافز للشركة لمواصلة تقديم خدمة من الدرجة الأولى في السنوات المقبلة.

وتعتبر نزل في المملكة من أكثر الشركات شهرةً نظرًا لتنوع أنشطتها وتكامل مكوناتها النوعية والجغرافية مما يشجعها على السعي للتميز والاستقرار والنمو المستمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.