هاتف هواوي القابل للغطس وليس للطي فقط 2022

Soma
تقنية
Soma26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 3:35 مساءً
هاتف هواوي القابل للغطس وليس للطي فقط 2022
هاتف هواوي القابل للغطس

هاتف هواوي القابل للغطس يتم التخطيط لمفاجأة عشاق أجهزة Huawei في الحدث العالمي للشركة، والذي سيعقد في الصين في 28 أبريل هذه هي المرة الأولى التي تذكر فيها الشركة ما تفعله.

وكجزء من الإعلان عن الحدث، صرحت شركة Huawei أنها تتوقع تقديم ساعتها الذكية الجديدة “Huawei GT3 Pro” والتي ستدعمها بميزات ممتازة بدلاً من الإصدار السابق “Watch GT3” والذي كان أطلقت في أكتوبر من العام الماضي.

هاتف هواوي القابل للغطس

على الرغم من حقيقة أن ميزات Watch GT3 Pro لم يتم الكشف عنها بعد، فقد أخبرت المصادر GSM Arena أن أكثر هذه الميزات إثارة للاهتمام هو دعم الساعة للغوص البحري حتى عمق 30 مترًا.

وتهدف Huawei إلى تقديم مفاجآت إضافية خلال حدثها العالمي في 28 أبريل، وفقًا للمصادر، التي تدعي أيضًا أن الشركة ستطلق هاتفها الجديد القابل للطي Huawei Mate XS2.

وفقًا للتقارير، لم تصدر الشركات الصينية الكثير من المعلومات حول هاتفها الجديد القابل للطي وتحافظ على مستوى عالٍ من السرية المحيطة به، لكن الجهاز يعتبر “علامة فارقة” في تاريخ الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.