بعد استحواذ ماسك على تويتر تعرف على أول رد من المالك السابق لتويتر

Soma
العرب والعالم
Soma26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 3:41 مساءً
بعد استحواذ ماسك على تويتر تعرف على أول رد من المالك السابق لتويتر
أول رد من المالك السابق لتويتر

أول رد من المالك السابق لتويتر بعد عدة ساعات من استحواذ Elon Musk على Twitter، تلقى موظفو الموقع المعروف أخبارًا مروعة عندما أعلنت الإدارة الحالية للشركة للموظفين أن وظائفهم ستكون آمنة لمدة ستة أشهر فقط، إلى أن يتولى Elon Musk المسؤولية تحت 44 مليار دولار.

صفقة للسيطرة على الشركة، وبعد ذلك سيتخذ القرار من قبل المالك الجديد لتوتير . صُدم موظفو تويتر بهذا الإعلان.

أول رد من المالك السابق لتويتر

تم التعامل مع الموظفين في حوالي الساعة 5 مساءً. أمس، بحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. وحضر كل من الرئيس التنفيذي للشركة، باراك أغراوال، ورئيس مجلس الإدارة، بريت تايلور.
تمت تهدئة المخاوف

وبحسب شخصين حضرا الاجتماع وتحدثا مع صحيفة نيويورك تايمز، قال أغراوال: “نعترف بأن بعضكم قلق، والبعض متحمس، والبعض منكم ينتظر ليرى كيف ستسير الأمور”، في إشارة إلى بيع الشركة.

وأضاف أغراوال “نعترف بأن البعض منكم قلق، والبعض متحمس، والبعض منكم ينتظر ليرى كيف ستسير الأمور”.

وفقًا لكيرتي واجنر من بلومبرج، “تم تخفيف المخاوف بشأن فقدان الوظائف الفوري في هذا الاجتماع، حيث تم إخبار الموظفين بأن العمل سيستمر كالمعتاد حتى إغلاق البيع في الأشهر الستة المقبلة.”

لا توجد وعود للمستقبل

عندما تولى ماسك منصب الرئيس التنفيذي، أكد للموظفين أنه لن يكون هناك تسريح للعمال “في هذا الوقت”. ومع ذلك، لم تكن هناك ضمانات.

ماذا سيحدث لموظفي تويتر؟

وفقًا لتقرير في قناة الحرة، من خلال تحويل تويتر إلى شركة خاصة، سيُطلب من Musk تنفيذ هيكل تعويض جديد تمامًا لموظفيه.

هل سيتم استبدال المنح والحوافز الحالية للأسهم الحالية بالأسهم المملوكة للموظفين في الإصدار الجديد.

نظرًا لحقيقة أنها لم تعد ذات مغزى؟ يوفر هذا للموظفين ميزة تنافسية محتملة إذا قررت الشركة طرح أسهمها للاكتتاب العام مرة أخرى.

مخاوف بشأن العودة إلى العمل

وبحسب “ديلي ميل”، فقد أتيحت الفرصة للموظفين لطرح الأسئلة قبل الاجتماع، وكان الكثير قلقين بشأن فكرة العودة إلى مكان العمل بدلاً من العمل من المنزل، كما هو الحال حَالِيًّا.

أحد الموظفين، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز، أعرب عن استيائه بقوله: “كانت هناك ضجة بين الموظفين في غرف الدردشة الداخلية”.

“لدي إحساس بأنني سوف أتقيأ.” يقول أحد الموظفين، “لا أريد العمل في شركة يملكها إيلون ماسكا”، بينما يضيف آخر، “أنا أحتقر إيلون ماسك”.

مَن سيكون المسؤول عن تويتر؟

وفقًا لموقع الحرة، فإن إحدى أكثر القضايا إلحاح التي تواجه تويتر هي هوية الفرد الذي سيتولى منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة.

,كان الرئيس التنفيذي الحالي ل Twitter، Parag Agrawal، في المنصب لمدة خمسة أشهر فقط عندما اشترى Musk ما يقرب من 9 في المائة من أسهم الشركة.

,أعرب أغراوال عن قلقه بشأن “عوامل التشتيت المحتملة” بعد أن ألغى ماسك الصفقة واختار بدلاً من ذلك شراء الشركة بأكملها.

وفقًا لأجراوال، الذي أدلى بتعليقه الوحيد على بيان تويتر: “لدى تويتر هدف وأهمية تؤثر على العالم بأسره”، يبدو من غير المرجح أن يواصل الرجلان مسيرتهما معًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.