مؤسس “تويتر” يرد عقب بيع الشركة لإليون ماسك وما هو المنتظر؟

Soma
العرب والعالم
Soma26 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2022 - 3:47 مساءً
مؤسس “تويتر” يرد عقب بيع الشركة لإليون ماسك وما هو المنتظر؟
مؤسس "تويتر"

مؤسس “تويتر” ألقى المؤسس المشارك في تويتر، جاك دورسي، أول بيان علني بشأن استحواذ رائد الأعمال الأمريكي إيلون ماسك على الشركة بمبلغ 44 مليار دولار، وفقًا لرويترز، خلال المقابلات التي أجراها مع الموقع التقني المتخصص Engadget، أوضح دورسي القرار بأنه “الإجابة الوحيدة التي لدي ثقة كاملة بها”.

مؤسس “تويتر”

يعتقد دورسي أن ماسكا والرئيس التنفيذي الحالي للشركة، باراك أغراوال ، لديهما القدرة على إنقاذ الشركة من ورطتها. إنهم على الطريق الصحيح، بالتأكيد.

“على الرغم من ندمي على إعادة الهيكلة الأخيرة لتوتير ، إلا أنني أردت تحريرها من قوة وول ستريت وتأثير الإعلانات، وأشعر أن هذه الخطوة خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح”.

في محاولة لطمأنة موظفي تويتر، الذين أدلوا بعدد من التصريحات، وفق ما أورده الموقع التقني المتخصص “The Verge”.

حذروا فيه من سيطرة ماسك على المنصة، واصفين إياها بالمسألة “الخطيرة” بسبب أفكاره على خلاف مع سياسات تويتر، أصدر دورسي بيانات في محاولة لطمأنتهم.

وتم استخدام قنوات الاتصال الداخلية لتوصيل المحادثات بين الموظفين، وفقًا لتقرير The Verge. “بشكل عام، كان رد فعل غير موات حَقًّا، حيث صنف الكثير فترة ماسك كواحدة من أسوأ أيام Twitter على الإطلاق،” كما زعم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.