مذكرة تفاهم بين الأولمبية والبارالمبية تحت رعاية عبدالعزيز الفيصل

Soma
العرب والعالم
Soma6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 7:31 مساءً
مذكرة تفاهم بين الأولمبية والبارالمبية تحت رعاية عبدالعزيز الفيصل
مذكرة تفاهم بين الأولمبية والبارالمبية

مذكرة تفاهم بين الأولمبية والبارالمبية يوقع مسؤولو الألعاب الأولمبية والبارالمبية من المملكة العربية السعودية وأوزبكستان مذكرة تعاون بين الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين في البلدين.

مذكرة تفاهم بين الأولمبية والبارالمبية تحت رعاية عبدالعزيز الفيصل

خلال الاجتماع الآسيوي في طشقند، وقع وزير الرياضة السعودي ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية وأولمبياد المعاقين الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل مذكرة تفاهم بين اللجنة الأولمبية السعودية وأولمبياد المعاقين واللجنة الأولمبية الأوزبكية وأولمبياد المعاقين من أجل زيادة التعاون والتنسيق بين الأسر الأولمبية وأولمبياد المعاقين في المملكة وأوزبكستان.

وحضر الأمير عبد العزيز الفيصل خلال زيارته إلى طشقند الاجتماع ال 77 للمكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي الذي عقد بحضور سمو نائب عضو المكتب التنفيذي الأمير فهد بن جلوي الذي كان حاضرا أيضا.

نتيجة للظروف المحيطة بوباء كورونا، شهد الاجتماع الذي ترأسه باندير سينغ، رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي المكلف، اعتماد قرار بتأجيل دورة الألعاب الآسيوية “هانغتشو 2022” إلى العام التالي. بالإضافة إلى استعراض تقارير لجان العمل وتطورات الحركة الأولمبية الآسيوية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.