احتفالات العيد بمكة بشكل جديد عروض مسرحية وأجواء مرحة

Soma
العرب والعالم
Soma6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 7:43 مساءً
احتفالات العيد بمكة بشكل جديد عروض مسرحية وأجواء مرحة
احتفالات العيد بمكة

احتفالات العيد بمكة تفاعل عدد كبير من عائلات وعائلات مكة على العروض والمسابقات المسرحية والفلكلورية التي قدمتها أمانة العاصمة المقدسة، مساء أمس، في المواقع المخصصة لاحتفالات العيد، وعلى منصات الأداء المجهزة بأحدث التقنيات، والتي تحولت إلى فنية. واجتذبت اللوحات الفنية جمهورًا كبيرًا.

احتفالات العيد بمكة

تجمعت العائلات وأبناؤها في موقع الاحتفال بمكة المكرمة لمشاهدة العروض والفعاليات التي يقدمها عدد من أبرز وأبرز الفرق الفنية والشخصيات الفنية، فضلاً عن العروض الضوئية الرائعة، والترانيم والترفيه للأطفال، والألعاب، والألعاب. مسابقات.

وأكد أسامة بن عبد الله الزيتوني المتحدث الرسمي لأمانة العاصمة المقدسة، أن احتفالات عيد الفطر التي نظمتها البلدية حظيت بقبول واعتماد المواطنين من كافة الشرائح، وذلك بفضل الله -عز وجل- في نجاحه، مؤكدا أن البلدية حريصة على تجديد النشاط أولا وتنفيذ برامج وفقرات جديدة تلبي تطلعات الشعب.

وأشار الزيتوني إلى أن كل عام يأتي بسنة جديدة في إطار الرغبة في توسيع شكل ومضمون احتفالات العيد بما يتناسب مع مطالب كافة القطاعات الاجتماعية.

بالإضافة إلى بعض مؤسسات القطاع الخاص والمنظمات غير الربحية والجمعيات التطوعية بخصوص خطة احتفالات العيد، واتخاذ كافة الإجراءات التي حققت النجاح وسهولة وصول المواطنين إلى مواقع الفعاليات، حتى يستمتعوا بها في أجواء من الراحة والفرح.

ونفذت بلدية المدينة المقدسة ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الاجتماعية وبالتعاون مع جمعية تحسين تجربة المريض، أمس، مبادرة لاستقبال المرضى.

وتمت زيارة العديد من المرضى المنونين بالمستشفيات والترحيب بهم بالعيد، وحظيت المبادرة بقبول وموافقة المرضى الذين عبروا عن امتنانهم لهذه اللفتة الطيبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.