HUAWEI WATCH GT 3 Pro أفضل ساعة ذكية بالعالم

Soma
العرب والعالم
Soma9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 7:54 مساءً
HUAWEI WATCH GT 3 Pro أفضل ساعة ذكية بالعالم
HUAWEI WATCH GT 3 Pro

HUAWEI WATCH GT 3 Pro إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية جديدة هذا العام، فضع هذه الأشياء في الاعتبار.
التصميم والمواد حاسمة. لأنها تجسد الأناقة والراحة عمر البطارية وسرعة الشحن أمران أساسيان… علاوة على ذلك، تعد أدوات تتبع الصحة واللياقة البدنية ضرورية لأنها توفر تقارير فورية عن صحتك ولياقتك.

أطلقت Huawei للتو ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro، التي تتميز بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا مع الشحن اللاسلكي السريع، وقدرات إدارة الصحة العلمية، وأنماط التمرين الجديدة، وغيرها من الميزات المفيدة للمساعدة في الحياة.

HUAWEI WATCH GT 3 Pro أفضل ساعة ذكية بالعالم

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro هي تحفة خالدة ستتوفر للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ابتداءً من 16 مايو مقابل 1499 ريالا سعوديا.
إليكم سبب كونها ساعة الموسم المفضلة لدينا:

 تصميم

  • تأتي بأحجام 46 مم و 43 مم. تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Titanium Edition بمعدن التيتانيوم وعدسة زجاجية من الياقوت وظهر علبة من السيراميك.
  • تمت معالجة كل التفاصيل بحرفية رائعة وإجراءات تلميع شاملة، مما أدى إلى منتج عالي الجودة وخفيف الوزن ومميز.
  • توجد هذه الميزة بشكل متكرر في الساعات التقليدية الراقية، ولكنها تضيف إلى أناقة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وتمنحها لمسة فاخرة خاصة.
  • تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro مع شاشة ملونة AMOLED عالية الدقة مقاس 1.43 بوصة من التيتانيوم وشاشة ملونة عالية الدقة AMOLED مقاس 1.32 بوصة من السيراميك.
  • تتمتع كلتا اللوحتين بدقة 466 × 466 لتحسين جودة العرض.
  • تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Ceramic Edition بقرص فريد ومميز من الأزهار مع خمسة تأثيرات مختلفة تظهر أشكال أزهار مختلفة بمرور الوقت.
  • كما أنه يجسد التصميم والابتكار التقني. لا تمثل الأزهار الزاهية الوقت جيدًا فحسب، بل تقدم أيضًا عنصرًا مرحًا لعرضك التقديمي.

عمر البطارية بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي

  • مثل سابقاتها، تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بعمر بطارية طويل.
  • تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Titanium Edition بعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا.
  • بينما تتمتع ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro Ceramic Edition بعمر بطارية يصل إلى 7 أيام.
  • يمكن لعمر البطارية طويل الأمد أن يخفف بسهولة من مخاوف البطارية ويوفر تجربة أكثر متعة.
  • يستغرق شحن الساعة الذكية 10 دقائق فقط ليوم كامل (في السيناريوهات النموذجية).

لماذا إدارة الصحة العلمية؟

توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro إدارة صحية شاملة من خلال مراقبة معدل ضربات القلب وأكسجين الدم والنوم وصحة الجهاز التنفسي والضغط. باستخدام تطبيق HUAWEI Health على هاتفك، يمكنك تتبع صحتك وصحة عائلتك في الوقت الفعلي.

لا تعمل تقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0 + على تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين دقة مراقبة SpO2 بأربع مرات، مما يقلل من فقدان الإشارة ويحسن دقة مراقبة معدل ضربات القلب.

خاصة أثناء التمرين، تكون مراقبة معدل ضربات القلب الديناميكي أكثر دقة. كما تميت زيادة معدل الإخراج وسرعة مراقبة SpO2.
أوضاع تمرين جديدة: 30 م حر

مع أكثر من 100 وضع تمرين، تشتمل HUAWEI WATCH GT 3 Pro على وضع غوص حر جديد بالإضافة إلى أوضاع تدريب احترافية مثل ميدان قيادة الجولف.

للغوص المجاني الاحترافي، تتميز ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro الجديدة بأداء مقاوم للماء بمستوى EN 13319 للغوص، والذي يدعم الغوص المجاني حتى 30 مترًا مع مستخدميها. لاكتشاف العالم تحت الماء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.