تعليم الرياض تعلن بدء فتح باب الترشيح للتدريس في مدارس تعليم الكبار

Soma
العرب والعالم
Soma9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 7:59 مساءً
تعليم الرياض تعلن بدء فتح باب الترشيح للتدريس في مدارس تعليم الكبار
مدارس تعليم الكبار

مدارس تعليم الكبار مدير عام التربية والتعليم بالرياض حمد بن ناصر الوهيبي  أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمدينة الرياض، للعام الدراسي المقبل 1444 ه، عن بدء عملية ترشيح الكوادر التربوية للعمل في الفترات المسائية بمختلف المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية ومراكز تعليم الكبار.

فتح باب الترشيح للتدريس في مدارس تعليم الكبار

صرح حمد بن ناصر الوهيبي، مديرا عام التعليم بمنطقة الرياض، بأنه تم فتح باب الترشيح لتلبية مطالب المدارس ومراكز تعليم الكبار ليلاً للكوادر التربوية في مختلف المجالات.

وأوضح الوهيبي أن الترشيح يتم على مستوى شاغلي الوظيفة التعليمية وفق الدليل التنظيمي والإجرائي لتعليم الكبار، وأن من شروط الترشيح أن يكون المتقدم ممارسًا فِعْلِيًّا للتدريس في المستوى المطلوب  ومواد التخصص، وعدم إفراغها من مهام أخرى، ولا الاشتراك في دوام مسائي.

وحث الوهيبي المدارس على إبلاغ المعلمين الراغبين في التقدم للترشح وفق النموذج المعد لها وتقديمه لمكتب التربية والتعليم في موعد أقصاه 18/10/1443 ه، مؤكداً أهمية إبلاغ المرشح بما ورد في التنظيم. ودليل إجرائي لتعليم الكبار بحيث يكون المرشح على دراية بالمنظمات والمهام والمسؤوليات المنوطة بالعمل في مجال تعليم الكبار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.