مجلس الوزراء السعودي في جلسة اليوم يتخذ عدد من القرارات

Soma
العرب والعالم
Soma17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 6:16 مساءً
مجلس الوزراء السعودي في جلسة اليوم يتخذ عدد من القرارات
مجلس الوزراء السعودي

مجلس الوزراء السعودي اجتمع مجلس الوزراء اليوم عبر الفيديو كونفرنس برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-.

مجلس الوزراء السعودي

وفي بداية الجلسة شكر خادم الحرمين الشريفين أصحاب الجلالة وأصحاب السعادة أصحاب السمو قادة الدول العربية والإسلامية والصديقة، الذين تمنوا له كل خير، وأبناء أبناء وطنه وبناته على مشاعرهم الصادقة والقاسية ودعا أعضاء المجلس من أجل صحة خادم الحرمين الشريفين.

ثم أثنى على ربنا -عز وجل- على الشرف العظيم والمرتبة العالية التي أسبغها على هذا الوطن المبارك بين الأمم بخدمة بيته القديم ومسجد نبيه الكريم صلى الله عليه وسلم، وعلى نجاحه في السماح لأعداد كبيرة من الحجاج والمصلين في الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك، والاهتمام بسلامتهم وراحتهم وأمنهم.

وأطلع خادم الحرمين الشريفين مجلس الوزراء على فحوى مباحثاته الأخيرة مع قيادات الدول، ومنها الرسالة التي بعث بها إلى أخيه الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت. تلقى رسالة من الرئيس البوروندي إيفاريست نداييشيمي.

وقال وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي إن المجلس ينقل حزنه الصادق على وفاة سموه. الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بعد حياة من الإنجازات الرائعة. وطريق عطاء أصيل لتقدم الإمارات ونجاحها وازدهار شعبها.

وهنأ مجلس الوزراء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة انتخابه رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وأعرب عن رغبته في مواصلة العمل لتوثيق أواصر الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين، وتوثيق العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد المجلس أهمية الدور الذي تلعبه المملكة من خلال مشاركتها العالمية في تعزيز السلم والأمن الدوليين وتعزيز النمو والاستقرار الإقليميين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.