الدكتور سعود المتحمي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات يغادر أسوار “موهبة”

Soma
منوعات
Soma22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 11:58 مساءً
الدكتور سعود المتحمي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات يغادر أسوار “موهبة”
الدكتور سعود المتحمي

الدكتور سعود المتحمي كما أعلن حساب مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، صباح اليوم، أن أمين عام المؤسسة الدكتور سعود المثامي (65 سنة)، ترك جدران “موهبة” بعد أن سكنها قلوب الموهوبين والمبدعين.

الدكتور سعود المتحمي

بمسيرة مليئة بالإنجازات التي حققها أبناؤه الموهوبون والمبدعون، لاس نياس المجموعة السعودية هي الفرق المتنافسة في معرض Regeneron الدولي للعلوم والهندسة (ISEF 2022).

والذي سيقام في الفترة من 7 مايو إلى 13 مايو في أتلانتا، جورجيا، الولايات المتحدة؛ بفوزه ب 22 تكريما دوليا.

وكذلك يغرد حساب “موهبة” قائلا: “اليوم أمينها قائد شغفها وأب مواهبها… مؤسسة موهبة ومجلس إدارتها وموظفيها وطلابها يحضرون بكل فخر وشرف إلى معالي الدكتور سعود.

بأكاليل الولاء وباقات الشكر والامتنان على مسيرته الكاملة وجهوده القديرة وقيادته التي جلبت موهبة للعالم، تطفو على منصات القمم والقادم للخدمة الأمة والدين والقيادة الحكيمة.

وأصدر الدكتور المثامي التغريدة التالية:” أنا حق أقدر لكم زملائي وزملائي في العمل على مشاعركم الممتازة والمشرفة نحوي.

ولقد غمرتني بهذه الكلمات التي تعبر عن المشاعر الصادقة، إن شاء الله، تقود موهبتنا وموهبتها في مستقبل عظيم ومفعم بالأمل، أسأل الله أن يحيطك برعايته وحمايته. وأن يوفقك وعونه ومصالحةه ودفعه “.

 مسيرة الدكتور المتحمي

أستاذ الرياضيات الذي درس في ثلاث قارات ولد في التب بمنطقة عسير عام 1378. بدأ حياته المهنية في جامعة الملك سعود. ثم مجلس الشورى. وأخيراً مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة. والإبداع” موهبة “.
تم تكريم الدكتور سعود المثامي الأمين العام لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع”.موهبة “على تويتر بعلامة # شكراً لك سعود المثامي على كرمه وجهده وبنائه على مر السنين.

واستثمر في عقول الموهوبين والمبدعين وفاز بالعديد من الإنجازات والجوائز الدولية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.