لمدة 3 سنوات سال السعودية الراعي الرسمي للاتحاد

Soma
العرب والعالم
Soma23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 12:24 صباحًا
لمدة 3 سنوات سال السعودية الراعي الرسمي للاتحاد
سال السعودية الراعي الرسمي للاتحاد

سال السعودية الراعي الرسمي للاتحاد أعلنت SAL السعودية للخدمات اللوجستية، عضو مجموعة الخطوط الجوية العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية رعاية مع نادي الاتحاد السعودي، بصفتها الراعي الرسمي للنادي، ابتداءً من الموسم الحالي وتستمر حتى عام 2025.

سال السعودية الراعي الرسمي للاتحاد

وقع الاتفاقية في المقر الرئيسي لنادي الاتحاد بجدة عن طريق العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ش. م. السعودية السيد فيصل بن سعد البلدة ورئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي أنمار بن عبد الله الهيلي.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيضع نادي الاتحاد شعارا سال السعودي على مقدمة قمصان اللاعبين، بالإضافة إلى إطلاق مبادرات إعلانية وترويجية مشتركة لمشجعي النادي.

وتعليقا على هذه الشراكة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة SAL السعودية، السيد فيصل البداح، عن سعادته بهذه الرعاية.

التي تعد امتدادًا لمساهمة الشركة في رعاية الفعاليات الرياضية والترفيهية لخدمة شباب المملكة بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

والتي تركز بشكل كبير على الرياضة والترفيه، والتي سيكون لها تأثير إيجابي على تحسين نوعية الحياة. خلق مجتمع صحي.

وأوضح البداح أن رعاية SAL السعودية لنادي الاتحاد امتداد لرعايتنا لأنشطة قطاعي الرياضة والترفيه حيث قمنا برعاية.

وتقديم خدمات لوجستية متكاملة لمجموعة متنوعة من الفعاليات ومنها موسم الرياض.  وموسم جدة، ولمدة سنتين متتاليتين لبطولة السعودية الدولية للجولف وكأس السعودية للخيول “.

من جهته أكد رئيس مجلس إدارة النادي أنمار بن عبد الله الهيلي أن مجلس إدارة نادي الاتحاد يعمل بجد لبناء بيئة استثمارية جاذبة في النادي والاستفادة القصوى من القيمة العظيمة لتاريخ النادي. والموقع والشعبية في الرياضات المتعددة.

وأضاف الهيلي:” كان سعيداً برعاية سال لنادي الاتحاد، مثمناً دور الشركة المهم في تمويل قطاعي الرياضة والترفيه “.

وأضاف الهيلي:” فريقنا الأول لكرة القدم على وشك الفوز ببطولة الدوري لهذا الموسم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين،.و-إن شاء الله- سنواصل المسيرة لإسعاد جماهير الاتحاد والنادي الجديد. الإنجازات. ”

وتعتبر شركة SAL السعودية للخدمات اللوجستية التابعة لمؤسسة الخطوط الجوية العربية السعودية إحدى الشركات الوطنية الرائدة التي تقدم خدماتها اللوجستية.

في مجال مناولة البضائع لشركات الطيران المختلفة في المواني الجوية بالمملكة. فضلاً عن تقديم خدمات الحلول اللوجستية للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 بجعلها مركزًا عَالَمِيًّا لخدمة البضائع والشحنات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.