حلول مصرفية تحت رعاية وزارة الدفاع والبنك العربي الوطني.. إليك التفاصيل

Soma
العرب والعالم
Soma1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 5:12 مساءً
حلول مصرفية تحت رعاية وزارة الدفاع والبنك العربي الوطني.. إليك التفاصيل
حلول مصرفية تحت رعاية وزارة الدفاع

حلول مصرفية تحت رعاية وزارة الدفاع بحضور مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري ورئيس مجلس إدارة البنك العربي الوطني المهندس صلاح بن راشد الراشد ممثلا عن وزارة الدفاع وقع كل من برنامج “إسكان” وبرنامج ” تعاز ” اتفاقية تعاون مع البنك العربي الوطني تهدف إلى تقديم خدمات ومنتجات وحلول مصرفية خاصة لصالح موظفي الوزارة.

حلول مصرفية تحت رعاية وزارة الدفاع والبنك العربي الوطني

تدعو الصفقة البنك إلى تقديم مجموعة من العروض الحصرية والحصرية لموظفي وزارة الدفاع، بما في ذلك التمويل العقاري والتمويل الشخصي وبطاقات الائتمان وشراء الديون.

وتعد هذه الصفقة الأحدث في سلسلة من الاتفاقيات والمبادرات التي يقودها برنامجي “الإسكان” و “عزام” التابعين لوزارة الدفاع بالتعاون مع عدد من البنوك السعودية، بهدف تقديم حلول تمويلية وإسكانية متنوعة لموظفي الوزارة. الشراكة بين القطاعين العام والخاص هي جزء من البرنامج.

وشدد الرشيد على رغبة البنك في تكوين علاقات قوية مع الوزارات والحكومات والمؤسسات الوطنية. وأشار إلى أن البنك سيستخدم مهاراته لتلبية الاحتياجات المالية والمصرفية لموظفي وزارة الدفاع من خلال نظام متكامل يجمع بين المنتجات المتنوعة والمزايا التنافسية بهدف زيادة القيمة المضافة المقدمة لموظفيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.