مواهب شابة بموسم الرياض .. تسلط الأضواء على جديد النشاط التجاري

Soma
العرب والعالم
Soma1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 5:15 مساءً
مواهب شابة بموسم الرياض .. تسلط الأضواء على جديد النشاط التجاري
مواهب شابة بموسم الرياض

مواهب شابة بموسم الرياض سواء كانت متخصصة في مجال تقديم المأكولات والمشروبات وصناعة الحلوى، أو معارض للتصاميم الإبداعية والرسومات الرائعة، أو العديد من الأنشطة التجارية والتسويقية المتنوعة، فإن الأنشطة التجارية في موسم جدة تشهد منافسة مميزة بين شباب وشابات الدولة.

الذين يقدمون خدماتهم بكل جودة واحترافية، بالإضافة إلى مساهمة كثير غيرهم. وتشمل هذه المهارات المعلومات السياحية وتنظيم العديد من الأنشطة والعروض لزوار موسم جدة.

مواهب شابة بموسم الرياض

كان موسم جدة متحمسًا لاستقطاب المواهب الشابة والمواهب الإبداعية للمشاركة في الفعاليات وإظهار مواهبهم وإبداعهم من خلال العناصر والتصاميم الفريدة التي يقدمونها.

كما أنه أعطى عددًا كبيرًا من الفرص الوظيفية للطلاب لاكتساب الخبرة والقدرات المهنية، بالإضافة إلى إثراء حياتهم بالمغامرات الميدانية والمكاسب المالية.

منحت منصة “مستقبل”، حيث تم الإعلان عن موسم التسجيل، لأصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة الفرصة لعرض منتجاتهم للزوار.

ومقابلة رجال وسيدات الأعمال المهتمين بالقطاع التجاري في بيئة تسويقية جيدة التنظيم وفرت لهم خبرات تجارية ثرية صقلت مهاراتهم.

ويواصل منظمو الموسم الاستثمار في صناعة الشباب والشابات المؤهلين لدخول سوق العمل، وتزويدهم بالمهارات المهنية والتنظيمية .

التي ستمكنهم من أداء وظائفهم ومشاريعهم المستقبلية بكفاءة وكفاءة، وتقديم صورة رائعة تعكس تطورات وإنجازات قطاع السياحة والترفيه ونجاحه في دمج التسويق والترفيه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.