“نيوم” وفريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي يفوزان بالمركز الأول في سباق الفورمولا إي

Soma
العرب والعالم
Soma31 أغسطس 2022آخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2022 - 6:46 مساءً
“نيوم” وفريق مرسيدس إي كيو فورمولا إي يفوزان بالمركز الأول في سباق الفورمولا إي
"نيوم" وفريق مرسيدس إي

“نيوم” وفريق مرسيدس إي احتفل فريق Mercedes EQ Formula E مع شريكه الرسمي NEOM بعد الفوز والاحتفاظ ببطولات الفرق والسائقين في سباق الفورمولا إي العالمي، الذي أقيم في سيول، كوريا الجنوبية، مع اختتام الجولات الثامنة من بطولة العالم للفورمولا إي. محققة بطولة النصر والسباق رقم 100 في تاريخ سلسلة سباقات السيارات الكهربائية في العالم.

“نيوم” وفريق مرسيدس إي

فاز قائد الفريق المحترف Stoffel Vandoorne ببطولة السائقين والنقاط الحاسمة التي ضمنت لفريق Mercedes EQ Formula E لقب بطولة العالم بعد أن احتل المركز الثاني في نهاية الجولة ال16 من الموسم.

ضمن هذه العلاقة الرياضية، أنهى اثنين من أعضاء برنامج نقوم للخريجين، أحمد الحسين ودعاء الزاهر، مهامهما المهنية التي استمرت لمدة عام واحد، حيث عملوا جنبًا إلى جنب مع أفضل المواهب العالمية من المهندسين والخبراء والفنيين في سيارة Mercedes EQ Formula فريق.

وقال جان باترسون، المدير التنفيذي للرياضة في نقوم بهذه المناسبة: “يسعدني أن أهنئ شركاءنا في فريق Mercedes EQ Formula E على موسم آخر ممتاز وحققوا تيجان البطولات المتتالية”. عاد اثنان من الحاصلين على منحة الدراسات العليا (GrOW) إلى نقوم بعد قضاء عام مع فريق Mercedes EQ Formula E. ”

وتابعت قائلة:” نولي أهمية كبيرة لتمكين ودعم قادة المستقبل في نيون . عندما نشاهد التطور الشخصي والمهني لخريجي المنح الدراسية لدينا أثناء عملهم ضمن فريق رياضي يتألف من ألمع العقول وأبرز الكفاءات في جميع أنحاء العالم، يكون ذلك بمثابة بث مباشر “شهادة على قوة الشراكات الرياضية”.

صرح إيان جيمس، مدير فريق Mercedes EQ Formula E: “نحن ممتنون لينيوم لدعمها المستمر خلال المواسم الثلاثة السابقة”. قدم كلاهما وجهة نظر جديدة وخصائص قيادية واضحة للفريق، ونحن سعداء للغاية لمتابعة عودتهم إلى نقوم ورؤية التطور الذي لا يكل في المنطقة “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.