طيران مباشر بين جدة وطشقند ..طيران ناس

Soma
العرب والعالم
Soma4 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:47 مساءً
طيران مباشر بين جدة وطشقند ..طيران ناس
طيران مباشر بين جدة وطشقند

طيران مباشر بين جدة وطشقندأعلنت شركة طيران ناس، شركة الطيران السعودية وشركة الطيران الاقتصادي الرائدة في الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات مباشرة بين جدة والعاصمة الأوزبكية طشقند ابتداءً من 15 سبتمبر.

طيران مباشر بين جدة وطشقند

ستقوم طيرانا ناسيا بتسيير رحلتين مباشرتين أُسْبُوعِيًّا، يومي الإثنين والخميس، من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة إلى طشقند، مع بدء الحجز يوم الخميس.

وجاءت الرحلات المباشرة بين جدة وطشقند نتيجة توقيع طيران ناس مذكرة تفاهم مع وزارة النقل الأوزبكية الشهر الماضي كجزء من أنشطة مجلس الأعمال السعودي الأوزبكي في جدة.

وسعت المذكرة إلى تعزيز العلاقات في مجال النقل الجوي، بهدف تسهيل تنقل الحجاج والمعتمرين والمقرر زيارة الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وكذلك تسهيل التنقل بين مواطني البلدين. لغرض الاستثمار والسياحة.

يأتي ذلك استجابة لاستراتيجية طيران ناس التوسعية التي تم الإعلان عنها مطلع العام تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”، وبعد أن حققت الشركة معدلات نمو في جميع عملياتها خلال النصف الأول من عام 2022…

رفعت طيرانا ناسيا عدد الطائرات إلى 38 في يونيو 2022 من 25 في يناير 2021، بزيادة 52٪، بينما زاد عدد الركاب على رحلاتها إلى ما يقرب من 4 ملايين في النصف الأولى من عام 2022 من حوالي 1.8 مليون في نفس الفترة الماضية عام، بزيادة قدرها 120٪.

يربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة محلية ودولية وقد نقول أكثر من 60 مليون مسافر منذ إنشائه في عام 2007.

طيران ناس

حصل طيران ناس على أعلى تصنيف في تقييم أجرته المنظمة غير الربحية APEX، أحد أكبر اتحادات شركات الطيران الدولية، والتي تضمنت 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم. حصل طيران ناس على أربعة نجوم، وهو أعلى تصنيفا للطيران الاقتصادي في العالم.

صنفتها جوائز السفر العالمية على أنها أفضل شركة طيرانا منخفض التكلفة في الشرق الأوسط لمدة سبع سنوات متتالية، وحصلت على جائزة سكاي تراكس الدولية كأفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط للأعوام 2017 و 2018 و 2019 و 2021. بالإضافة إلى أفضل خدمة طاقم مقصورة في الشرق الأوسط لعام 2019.

يمكن للمسافرين مع طيران ناس حجز الرحلات عبر أي قناة، بما في ذلك الموقع الإلكتروني www. flynas. com وتطبيق الهاتف المحمول لطيران ناس ومركز الاتصال الذي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع (920001234) ووكلاء السفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.