المديرية العامة للجوازات تُصدر 12967 قرارًا إداريًا

Soma
العرب والعالم
Soma4 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 4:51 مساءً
المديرية العامة للجوازات تُصدر 12967 قرارًا إداريًا
المديرية العامة للجوازات

أصدرت المديرية العامة للجوازات، خلال شهر محرم (1444 ه)، من خلال لجانها الإدارية في دوائر الجوازات بالمناطق المختلفة، 12967 قرارًا إِدَارِيًّا بحق مواطنين ومقيمين. تراوحت عقوبات مخالفة أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بين السجن والغرامة والترحيل.

المديرية العامة للجوازات

وأكدت لجميع المواطنين والمقيمين في المنشآت والأفراد عدم نقل أو تشغيل أو إيواء المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، أو التستر عليهم أو تقديم أي وسيلة مساعدة لهم في إيجاد فرص عمل أو سكن. أو النقل. كما حذرتهم من التستر عليهم أو تقديم أي وسيلة مساعدة لهم في إيجاد فرص عمل أو سكن أو مواصلات.

أصدرت الإدارة العامة للجوازات دعوة لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية للتعاون والإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود بالاتصال على الرقم (911) في منطقتي مكة المكرمة والرياض، والاتصال بالرقم (999) في باقي مناطق المملكة. جاءت هذه الدعوة استجابة لحقيقة أن المديرية العامة للجوازات طلبت تعاون جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.