المهرجان الدولي الثاني للإبل 17 سبتمبر بفرنسا

Soma
العرب والعالم
Soma4 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 سبتمبر 2022 - 5:01 مساءً
المهرجان الدولي الثاني للإبل 17 سبتمبر بفرنسا
المهرجان الدولي الثاني للإبل

المهرجان الدولي الثاني للإبل  خلال المهرجان الدولي الثاني للهجن والإبل، الذي سيقام في فرنسا في 17-18 سبتمبر 2022، سيكون أصحاب الجمال من أربعين دولة مختلفة معًا.

المهرجان الدولي الثاني للإبل

يقام هذا التجمع العالمي بالتزامن مع مدينة يناير في فرنسا وكذلك اتحاد الهجن الفرنسي. وسيبدأ الحدث الدولي بسلسلة من الأحداث، بما في ذلك منتدى علمي؛ لعرض أحدث الأبحاث والدراسات العلمية للتعريف بثقافة الإبل، ومعرض لمنتجات الإبل وعروض حية أمام الجمهور، بالإضافة إلى عرض ضخم للإبل يمتد إلى وسط باريس؛ وأكثر.

ويقام مهرجان الهجن الدولي بأوروبا، الآن في نسخته الثانية، بدعم مباشر من منظمة الإبل العالمية وبتوجيه من فهد بن فلاح بن نذلين ، رئيس ومؤسس المنظمة العالمية للإبل ورئيس مجلس إدارة مديرين نادى الهجن.

تنطلق فعاليات المهرجان بحضور رئيس بلديه يناير كريستيان شويت ، رئيس اتحاد تنمية الجمال في فرنسا وأوروبا، وبإشراف ودعم منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو). اليونسكو)، فضلا عن وجود ممثلين من أكثر من 40 دولة مختلفة.

وتقام هذه الفعاليات للترويج لتعريف الأهمية الاقتصادية والثقافية للإبل، وللمساهمة في تحقيق أهداف السنة الدولية للإبل 2024 التي أقرتها الأمم المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.